إليك مجموعة N ° 5 من مجوهرات شانيل الراقية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
إليك مجموعة N ° 5 من مجوهرات شانيل الراقية
مقالات ذات صلة
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
استمتعي بجمال مجموعة المجوهرات الراقية من Gucci
مجموعة مجوهرات تورساد دو شوميه الراقية

المجموعة احتفالاً بالذكرى المئوية لـ The N ° 5، العطر الأيقوني للدار.

مستوحى من رقم الحظ وعلامة الأبراج من مادموزيل، ابتكر استوديو Chanel's Five Jewellery Creation مجموعة متنوعة من المجموعات التي تجلب الحظ السعيد والسحر المستوحى من الرقم المفضل لدى Mademoiselle للاحتفال بالذكرى المئوية لـ N ° 5، العطر الأيقوني للدار.

Chanel

إنه يتتبع شكل الرقم المفضل لدى غابرييل شانيل، ويظهر الرقم 5 بشكل بارز في المجموعة كخطوط عريضة جريئة، أو كنغمات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً أو الذهب أو الذهب البيج المرصع بالألماس، احتفالاً بالأنماط التي تنضح بمجموعة من الحظ السعيد.

تدل الأقراط القابلة للتحويل Eternal N ° 5 المنحنية بأناقة والمُرصعة بالألماس على علامة مادموزيل الخامسة على الأبراج. القرط له طول قابل للتعديل. يمكن ارتداء الإصدار الطويل كمسمار أذن تقليدي أو تثبيته خلف الفص.

يعمل الماس المقطوع اللامع بوزن 0.25 قيراط كنقطة محورية للحلقة Eternal N ° 5 الفخمة، والتي تحتوي أيضاً على 19 ماسة أخرى بقطع بريانت يبلغ مجموعها 0.20 قيراط. وفي الوقت نفسه تم تعزيز عقد Eternal N ° 5 بالألماس المرصع بالذهب البيج عيار 18 قيراطاً ويعرض الزخارف المميزة للعلامة التجارية. يمكن ارتداء القطعة الأنيقة إما في إصدار طويل أو أقصر، مما يخلق مظهراً عصرياً وجميلاً بفضل الميزات الفائقة لحلقات الضبط المختلفة على السلسلة.

Chanel N°5

تم تزيين 18 ماسة رائعة القطع في القرط الفردي Eternal N ° 5 الحديث بوزن 0.18 قيراطاً بألماس مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً لتعكس الفخامة والروعة. بغض النظر عما إذا كان الرقم 5 هو رقم حظك، فستضيف هذه المجموعة الرائعة من المجوهرات الراقية من شانيل بالتأكيد بعض التألق الإضافي إلى مظهرك.

Chanel N°5