إليك مجموعة OMEGA الرائعة لموسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
إليك مجموعة OMEGA الرائعة لموسم الأعياد
مقالات ذات صلة
إليك أحدث مجموعة موسمية من KENZO لموسم الأعياد
مجموعة حقائب توري بيرش لموسم الأعياد
دار معوض تطلق مجموعة "لحظات" لموسم الأعياد

سيكون هذا الموسم مفعماً بالمرح خصوصاً مع مجموعة أوميغا من الساعات لموسم الأعياد. لا بد أن القطع في هذه المجموعة المذهلة ستذهل الجميع. في هذه المجموعة الكثير من الأناقة والتألق، تستفيد أوميغا من الألوان الاحتفالية التي تتكون من الأخضر والفولاذي والذهبي مما يخلق مجموعة متلألئة من الساعات الدقيقة والجميلة.

كل قطعة لها قصتها الخاصة، وأسلوبها الخاص، والأناقة الخالدة الخاصة بها.

Mini Trésor:

هذه الساعة هي قطعة مصقولة لتصميم أوميغا دي فيل تريزور. مع علبة يبلغ قطرها ستة وعشرين ملليمتراً، تم صنع هذه الساعة اللافتة للنظر من ثمانية عشر قيراطاً من Moonshine ™ Gold. تتميز بألماس لامع يصطف بأناقة على طول الهيكل. كما يتميز الميناء والسوار الشبكي الموجودان في Mini Trésor بنمط منقوش يشبه الحرير.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي على طلاء معدني يخلق تأثيراً راقياً.

Mini Trésor

Speedmaster Moonwatch:

تتميز هذه الساعة بألوانها الزاهية، وبعلبة يبلغ قطرها 42 مليمتراً مصنوعة من الذهب Moonshine ™ الحصري بثمانية عشر قيراطًا من OMEGA. بميناء أخضر لامع بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) وحلقة من السيراميك الأخضر.

Speedmaster Moonwatch

Constellation:
الساعة المحبوبة منذ عام 1982، هذه المجموعة الرمزية تجمع بين أربعين عاماً من الشغف والابتكار. الساعة ذات اللون الأخضر الماتشا المكرر بألوان زاهية هي جزء من مجموعة باستيل جديدة. روعة هذه الساعة تكمن في الحرفية، وكيف يتماشى المينا مع الأرقام الرومانية على الإطار مع لمسات رائعة من اثني عشر مؤشراً من الألماس تم وضعها بعناية.

Constellation

Speedmaster '57:

أنيقة وجريئة إنها ساعة Speedmaster '57، إعادة ابتكار كلاسيكية لا مثيل لها. هذه الساعة التي يبلغ قطرها خمسة وأربعين ملليمتراً مستوحاة من الطراز الثوري الأصلي الذي ظهر لأول مرة منذ 65 عاماً. تتميز هذه الساعة بعقارب عريضة ذات سهم عريض بالإضافة إلى مقياس تاكيميتر على إطارها المصقول.

تتمتع ساعة أوميغا بمظهر أكثر رشاقة، وتشتمل على حركة تعبئة يدوية، وسوار عتيق.

Speedmaster ’57