إليك نصائح لعطر فواح وثابت طوال اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
إليك نصائح لعطر فواح وثابت طوال اليوم
مقالات ذات صلة
لعطر يدوم طوال اليوم إليك هذه الحيل البسيطة
أحمر شفاة ثابت طوال الحفل
نصائح خبراء التجميل للحفاظ على المكياج ثابتاً وجميلاً طوال اليوم

قد يكون هذا أسهل وأسرع طريقة لشم رائحة طيبة طوال اليوم

سواء كان لديك عطر واحد أو خزانة كاملة للعطور، سنراهن أنك لا تريدين أن يتلاشى عطرك في غضون دقائق.

حتى إذا كان لديك زجاجة ترافقك في جميع الأوقات، فهناك بالتأكيد سحر حول الرائحة الفواحة من شروق الشمس إلى غروبها دون رش العطر عدة مرات.
لدينا مجموعة من النصائح لجعل عطرك يدوم لفترة أطول، هنا روتين سريع لاتباعه  والحصول على رائحة منعشة وفواحة طوال اليوم:

1. رطبي بشرتك:
كقاعدة عامة: يتمسك العطر بالبشرة رطبة. البشرة الرطبة والمرطبة ستحافظ حقاً على العطر لفترة أطول. هذا هو السبب في أن الجميع ينصحون برش العطر بعد الاستحمام سيكون من الأسهل ثبات العطور على بشرة ناعمة ورطبة قليلاً.

بالطبع، سترغبين في وضع مرطب للجسم لحبس كل تلك الرطوبة، وإلا فإن كل هذا الماء سيتبخر في الهواء ويتركك أكثر جفافاً من ذي قبل. ولن يترك عطرك أي أثر تقريباً.

هذا لا يعني أنه يجب عليك الاستحمام دائماً قبل رش العطر.

سيساعد زيت الجسم، أو غسول الجسم، أو بلسم الترطيب أيضاً في الحفاظ على العطر لفترة أطول. ما عليك سوى تطبيق المنتج الذي تختارينه على نقاط النبض لديك، ويجب أن يتشبث العطر بهذه المناطق بسهولة.

2. طبقة من زيت العطر:
هل تساءلت يوماً لماذا تقدم العديد من ماركات العطور زيوت العطور مع عطورها؟

إن وضع طبقة من زيت الجسم المعطر تحت العطر يمكن أن يعزز العطر ويحافظ على رطوبة بشرتك وهو مكسب للجميع لعطر طويل الأمد.

يمكنك إما تطبيق نفس العطر الزيتي لتعزيز تلك النفحات حقاً، أو اختيار منتجات منفصلة برائحة تكمل بعضها البعض لتجربة عطرية أكثر تعقيداً.

عندما تتلاقى روائح عطرية مختلفة معاً، يكون لديك مجموعة أكثر قوة من النوتات العلوية والمتوسطة والسفلية. وهذا يساعد بالتأكيد على جعل العطر يدوم طويلاً.

3. رشي ملابسك:
أخيراً، قد ترغبين في رش العطر على ملابسك لأن العطر سيثبت على القماش لفترة أطول مما سيبقى على بشرتك، حيث يمكن أن تتلاشى رائحة العطر مع العرق والزيوت الطبيعية طوال اليوم. يمكن أن يضمن رش الأقمشة حقاً أن تبقى رائحتك فواحة طوال اليوم.

إذا كنت تريدين أن تدوم رائحة عطرك طوال اليوم جرّبي هذه النصائح. حيث يمكن للبشرة الرطبة وطبقات العطر والرذاذ السريع على الأقمشة ضمان أن رائحتك الأنيقة لن تمر مرور الكرام.