إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات
مقالات ذات صلة
جي دبليو أندرسون تطلق تشكيلة أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022
تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

كشفت علامة إيترو عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022 للاحتفاء بمشاعر التفاؤل والحماس والقوة.

وتقدّم المديرة الإبداعية فيرونيكا إيترو تشكيلة واسعة من الخيارات المصممة للجيل الجديد من الشابات المفعمات بالحماس والإيجابية وحب الحياة.

وتستوحي التشكيلة طابعها الفريد من السبعينيات، بينما تحاكي إطلالاتها أناقة أزياء التسعينيات، لتحتفي بمشاعر التفاؤل والحماس في رحلة عنوانها الحرية والتأمل والهروب من الواقع.

تعكس التشكيلة التي يتم تقديمها على الإيقاعات الحية لفرقة لي تامبور دو برونكس، الطاقة الإيجابية عبر مجموعة واسعة من النقشات التي تضفي طابعاً حيوياً من الألوان، حيث تبرز الأزهار النضرة عبر رموز الماندالا ونقشات بيزلي المميزة، بينما تزهو النقشات البصرية المبتكرة بأشكال هندسية متعرجة تثريها نقشات بيزلي المتموجة. كما تبرز النقشات الكبيرة من أزهار الأقحوان الملوّنة مع النقشات والرسومات المخططة، بينما تحتفي شجرة الحياة المُزهرة بالوفرة والقوة.

وتتألق التشكيلة بتدرجات حيوية نابضة من البرتقالي والأخضر والوردي والأصفر الفاتح مع لمسات الأسود والأبيض لتحقيق توازن مثالي بين الجاذبية الجريئة والأناقة العفوية.

وانسجاماً مع طابع التسعينيات، تتألق التشكيلة بقصات ضيقة وطويلة، وتكتمل السراويل المريحة المزودة بأحزمة الخصر المرنة مع مجموعة من البلوزات القصيرة، بدءاً من القمصان الضيقة المزودة بأشرطة رفيعة ووصولاً إلى حمالات الصدر المزينة بقطع الكريستال المميزة. وتتناغم في التشكيلة التنانير الملفوفة مع الفساتين أو القمصان الرجالية، بينما تعكس الفساتين المفتوحة على الجوانب تصاميماً عصرية لأزياء الساري الأنيقة. وتعتمد التشكيلة بشكل أساسي على تنسيق القطع بعدة طبقات، حيث تبرز الشورتات والسراويل الضيقة كجزء أساسي من الإطلالة الرياضية، وتجتمع الأطقم المحبوكة مع الفساتين القصيرة بتدرجات معدنية لإطلالة كلاسيكية متألقة، بينما تتألق السراويل بفتحات تحاكي تصاميم التنانير الواسعة.

وتكتمل الإطلالة مع الصنادل المسطّحة والمزودة بكعب عريض ومزيّنة بنقش Crown Me من الدبابيس، والتي تنسجم مع قطع المجوهرات الذهبية بأشكالها المميزة، بالإضافة إلى أحزمة الحقائب على شكل سلال وحقائب اليد وحقائب الكتف المصنوعة من جلد الغزال الفاخر بتدرجات نابضة أو نقشات حيوية، وتتألق حقائب التسوق المغطاة بنسيج الرافية بنقشات بيزلي النابضة من الأصفر والأحمر والوردي والأخضر.