"إيرس فان هيربين" تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها بالتعاون مع سواروفسكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017
"إيرس فان هيربين" تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها بالتعاون مع سواروفسكي
مقالات ذات صلة
Akillis تحتفل بالسنة العاشرة لتأسيسها
Akillis تحتفل بالسنة العاشرة لتأسيسها
مؤسسة LACOSTE تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة عشر لتأسيسها


يسرّ سواروفسكي الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس دار الأزياء "أيرس فان هيربين" وبإطلاق مجموعتها الكريستالية الأولى " Designer Edition by Iris van Herpen for Swarovski "، وذلك خلال أسبوع "الهوت كوتور" الباريسي 2017. فتألّق العرض الذي حمل عنوان  Aeriform حيث تمّ الكشف عن قطع إضافية خلال حفل إستقبال أُقيم في فندق Hôtel d'Evreux. 
وبتصاميمها المتأثّرة بالحركة المستقبلية الفنّية، أسرت المصمّمة الهولنديه "إيرس فان هيربين" الحضور خلال عرض أزيائها Aeriform لخريف وشتاء 2017 في Cirque d’Hiver ، تلاه عرض لمجموعتها الكريستالية الأولى بالتعاون مع سوارفسكي في فندق Hôtel d'Evreux.
ولموسم خريف وشتاء 2017، قدّمت "فان هيربين" عرض أزياء مستوحى من خبراء التصوير تحت الماء الدنماركيين بالمشاركة مع فرقة Between Music التي أنتجت منحوتات صوتية على الأزياء المقترنة بالأدوات الموسيقية وسط حاويات مياه شفّافة. وقد شكّلت هذه الصورة الخلفية المثالية لإبداعات "فان هيربين" وجمالها التي تجمع ما بين العلوم، التكنولوجيا الرقمية، الفنّ، الطبيعة والهندسة. وحول عرض  Aeriform، قالت المصمّمة: "إن الهواء والماء المكوّنان الهيكليان والبصريان للإطلالات الـ18، الامر الذي يؤثّر في تطوّر الأقمشة وتصميم كل قطعة ممّا ينعكس على القصّات، التفاصيل الممزّقة والطبقات الشفافة".