إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
إيلي صعب يطرح مجموعته لعروس 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021
Viktor & Rolf يصدر مجموعته لفساتين زفاف خريف 2021
رامي العلي يصدر مجموعته لعروس 2021

أطلق المصمم اللبناني  العالمي إيلي صعب مجموعته الجديدة لعروس 2021 تحت عنوان Radiant Muse، وتتكون المجموعة من من فساتين زفاف بيضاء فخمة تنبض بالكلاسيكية والفخامة في آن واحد.

تقدم مجموعة ELIE SAAB Bridal 2021 أكثر من مجرد جمال كلاسيكي، إنما تلهك التفرد، مما يسمح للعروس بالتميز والتألق يوم زفافها الكبير. أما قصات الفساتين فتنوعت بين الأكمام الطويلة والأكمام اللمنسدلة القصيرة. ولا تنسي الطرحة التي ستكمل إطلالتك والتي اختارها إيلي صعب هذا الموسم بتصميم طويل يعطيك طلّة رومانسية.

مجموعة جديدة من إيلي صعب لعرائس 2021

تجسد مجموعة فساتين الزفاف التي صممها مصمم الأزياء إيلي صعب نفس عناصر دار الأزياء اللبنانية. بينما اشتهر بفساتين السجادة الحمراء الأنثوية والمذهلة، ترتكز جذور تصميم Saab على فساتين الزفاف.

عروس إيلي صعب لـ 2021
تقدم مجموعة Elie Saab Bridal 2021 مجموعة رومانسية وأنثوية تلامس جميع تفاصيل توقيع الدار. من التطريز المزخرف والترتر إلى الدانتيل الأنثوي، وحتى لمسة الحزام الأبيض التقليدية لإيلي صعب ، تستحضر هذه المجموعة مع تسميات صعب "الأنثوية المعاصرة".

تدمير منزل إيلي صعب

يذكر أن منزل صعب دُمر، مثل المنطقة بأكملها، بعد الانفجار الهائل في 4 أغسطس الذي قالت السلطات إنه نتج عن مخزون ضخم من نترات الأمونيوم المخزنة في الميناء القريب، وأدى الانفجار إلى تشويه مساحات شاسعة من العاصمة، وأسفر عن مقتل 177 شخصًا وإصابة 6500 آخرين.

ويروي جوني زينون مساعد صعب في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الفرنسية: "كان هذا المكان حيا، قلة من الناس كانوا في المنزل وقت الانفجار، أول ما سأل عنه صعب هو ما إذا كان أحد قد أصيب. قائلا: (لا أريد أن أسمع أن هناك دم).

اشترى صعب  المنزل في عام 2006 وقام بتجديده مع المهندس المعماري الفنزويلي المولد والمقيم في بيروت شكيب ريشاني، وقال علي جفال، صحفي الموضة الذي يعمل مع المصمم : "أراد صعب حماية الهوية المعمارية وبناء المنزل بنوافذه المقوسة ذات الطراز التقليدي والأسقف العالية".