ابدئي صباحك بفنجان قهوة فاخر من Balenciaga

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
ابدئي صباحك بفنجان قهوة فاخر من Balenciaga
مقالات ذات صلة
BALENCIAGA تُطلق تشكيلة OBJECTS BALENCIAGA الجديدة
Sam Smith X Balenciaga
مجموعة الريزورت من Balenciaga ل2017

من منا لم يحلم قط بتناول فنجان قهوة فاخر موقع باسم أشهر العلامات التجارية العالمية ليحل محل فنجان الورق المقوى الكلاسيكي الذي يمتلكه الجميع بالفعل؟

لم تكن التجارة ذات العلامات التجارية شائعة جداً. والدليل على ذلك هو حملة Balenciaga Cities الجديدة والعنصر الجديد الخاص بها،

والمثالي لنمط حياتنا اليومي من مجموعة Objects، يعتبر فنجان القهوة الخزفي القابل لإعادة الاستخدام قطعة Balenciaga الأساسية الجديدة والتي يمكنك اصطحابها معك في كل مكان، وتجمع بين الأسلوب والرقي.

Balenciaga  coffee

يحل كوب القهوة القابل للاستخدام أكثر من مرة محل كوب القهوة للاستخدام مرة واحدة والمصنوع من الورق أو الورق المقوى أو البلاستيك، والكثير منها غير القابل لإعادة التدوير بالكامل أو قابل للتحلل البيولوجي مما ينتج عنه نفايات في جميع أنحاء العالم بكميات كبيرة وبشكل خطير ويضيف المزيد إلى النفايات البشرية التي ابتليت بها البيئة.

Balenciaga Coffee

فنجان قهوة Balenciaga هو فنجان قابل لإعادة الاستخدام ولن ترميه أبداً. تم تصميم جداره الحراري المزدوج بشكل مثالي للحفاظ على السوائل ساخنة طوال اليوم وإرواء عطشك مع الحفاظ أيضاً على مستويات الكافيين وطعم ونكهة القهوة الخاصة بك.

Balenciaga Coffee 02

بالإضافة إلى الجانب الوظيفي، يتم تمييز الكوب، المتوفر بالألوان الأسود أو الأبيض بأسماء مدن مختلفة.

من بينها: بانكوك، بكين، تشانغشا، تشنغدو، دبي، فلورنسا، هونغ كونغ، كوالالمبور، مدينة الكويت، لاس فيغاس، لندن، لوس أنجلوس، ملبورن، ميامي، ميلانو، مدينة نيويورك، باريس، روما، سيول، شنغهاي، سنغافورة وسيدني وطوكيو وتورنتو والبندقية.

Balenciaga