ابنة سيلفيا فندي تصمم ساعات فندي الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
ابنة سيلفيا فندي تصمم ساعات فندي الجديدة
مقالات ذات صلة
سناب: مجوهرات فندي
لتكن هذه النظارات الجديدة من فندي اختيارك هذا الصيف
مجموعة فندي لما قبل شتاء 2016

هي مصمّمة مجوهرات بدأت بتصميم مشابك للشعر وللعروس في العام 2007، تحت اسم love is in the hair في محاولة منها للتغريد خارج سرب عائلة "فندي" فهي دلفينا دليتريز ابنة سيلفيا فندي مالكة الدار، ولكنها رغبت في بناء اسم مستقل.
عرفت باعتمادها شكل العين والفم والحلقات الدائرية في تصاميمها الناعمة ورغم نجاحها المستقل، فهي لم تخرج عن كنف عائلتها بدليل حرصها على التواجد في كل مناسبات الدار الاحتفالية. كما تربطها بكارل لاغرفيلد علاقة وطيدة فقد التقط بعدسته مؤخراً لقطات جميلة لها.

ابنة سيلفيا فندي تصمم ساعات فندي الجديدة
خاضت غمار تصميم المجوهرات، وبدأت مع تشكيلة مشابك وخواتم للعروسين وأقراط هندسية توضع على كامل الأذن.وآخر مجموعة لها مستوحاة من السحاب واستعانت باللؤلؤ في زخرفتها، كما ابتكرت اساور رائعة من حجر الرودونيت الوردي.
أطلقت علامة Fendi ساعة جديدة حملت اسم Opal Pink Policromia ،وتتميّز هذه ساعة بتصميمها العصري إذ أنها مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ.

ابنة سيلفيا فندي تصمم ساعات فندي الجديدة
تطلّ علينا ساعة Policromia Pink Opal الجديدة، معززة بستة وستين قطعة من الألماس و من اللآلئ والأوبال الوردي. لقد ابتكرت هذه الساعة لإثراء مجموعة ساعات Policromia الأيقونية وبالتعاون مع Delfina Delettrez Fendi .