اتجاهات أنيقة مستوحاة من النجوم في حفل عشاء Louis Vuitton في ماليبو

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 نوفمبر 2021
اتجاهات أنيقة مستوحاة من النجوم  في حفل عشاء Louis Vuitton في ماليبو
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton x Supreme
Louis Vuitton cruise 2016
حقيبة جديدة من Louis Vuitton

كانت ألوان الوردي الزاهي، والأحمر، والفضي، والأصفر الساطع سائدة في عشاء Malibu في Louis Vuitton في كاليفورنيا.

خلال حفل العشاء الذي أقيم في ماليبو كاليفورنيا وزينه العديد من المشاهير والنجوم لاحظنا بعض الاتجاهات الأنيقة التي اعتمدها النجوم والتي ستكون موضة الأيام والمواسم القادمة.

وكان أبرزها:

الألوان البراقة:

سواء كانت زياً أو إكسسوارات، كانت الألوان الزاهية هي السائدة.

حيث كانت ملابس إيما روبرتس عبارة عن مجموعة من الألوان الحلوة.

ارتدت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً سترة صوفية مخططة من Louis Vuitton بظلال من اللونين الوردي والأزرق والتي أعادتنا إلى حقبة التسعينات.

قامت بإقران ذلك مع تنورة أرجوانية ملكية بخصر عالٍ تتميز بفتحة تصل إلى أعلى القدم، وأكملت مظهرها بأحذية ذات كعب عالي وحقيبة يد باللون الوردي الزاهي.

لا يمكننا التحدث عن الصيحات دون ذكر المصممة الخارقة جيمي مزراحي، التي ارتدت ثوباً ساحراً باللون الأصفر المشمس وبقبة عالية وتنورة فضخمة. لم تتوقف المصممة عند هذا الحد، لكنها زينت إطلالتها بحذاء باللون الأسود مع كعب أزرق فائق الأناقة.

دخلت المخرجة الحائزة على جوائز آفا دوفيرناي في اتجاه الألوان أيضاً. حيث ارتدت ثياباً باللونين الأسود والبني مع حقيبة يد حمراء زاهية لتكمل اللون الأحمر على سروالها.

اختارت الممثلة فيكتوريا بيدريتي حقيبة يد صفراء مشرقة تتناسب بشكل مثالي مع المظهر الأسود والأبيض ومقترنة بحذاء طويل، مما أضاف المزيد من المرح إلى مظهرها الرائع.

المنسوجات كبيرة الحجم:

كانت المنسوجات كبيرة الحجم هي الاتجاه السائد بقوة وشاهدناها على كل من ميراندا كير وإيما تشامبرلين وألانا حاييم

شوهدت إيما تشامبرلين وهي ترتدي سترة محبوكة بلون الشوفان كبيرة الحجم فوق فستان أبيض. أكملت الزي الأنيق للفتيات من خلال حقيبة كتف من Louis Vuitton باللون الوردي الزاهي.

أما الممثلة البريطانية إيما ليرد فقد ارتدت سترة صوفية كبيرة الحجم من Louis Vuitton بلون أزرق كحلي داكن وأكمام منفوخة.

صممت المظهر بجزمة طويلة باللون البني مع لمسات بيضاء وبرتقالية، أضافت الطباعة الجرافيكية الجريئة جرعة من الدراما إلى المظهر الأنيق للنجمة.

ارتدت عارضة الأزياء ميراندا كير معطفاً أخضر زيتوني فوق فستانها الأسود مع لمسات ذهبية اللون. أكملت عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة المظهر بحذاء أبيض بكعب عالٍ من Louis Vuitton.

أما حاييم، العضو في فرقة البوب ​/ الروك التي تحمل نفس الاسم، فقد ارتدت كنزة صوفية زرقاء اللون من مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021.

الملابس المعدنية:

شوهدت بعض أكبر الأسماء في هوليوود وهم يرتدون الألوان المعدنية. على سبيل المثال شوهد كلو غريس موريتز وجادن سميث يرتديان سترات معدنية مطبعة واسعة الأكتاف تشبه تلك التي كانت سائدة في الثمانينيات.

ارتدت غريس فان باتن سترة متلألئة كبيرة الحجم ذات زر واحد فوق بلوزة معدنية مجردة بطبعة الحمار الوحشي.

أعطت حقيبة اليد الصغيرة المزخرفة بنفس الطبعة المظهر لمسة من التسعينيات، أما الأحذية والسروال بطول الركبة فقد أضافت المزيد من الأناقة.

ظهرت المعادن أيضاً في مظهر لويس فيتون المخصص للممثلة Camila Morrone. كانت رؤية للأناقة المطلقة في الخصر العالي، وتنورة جاكار ماكسي، وتوب قصير أسود، وحذاء أسود.

ذهبت الممثلة الإنجليزية إميليا جونز إلى الفضي فقدمت الملابس المحبوكة المعدنية المضلعة مع التنورة لمظهر أنيق مذهل.