اتجاهات للشعر يجب تجربتها في خريف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
اتجاهات للشعر يجب تجربتها في خريف 2021
مقالات ذات صلة
قوس قزح هو اتجاه مناكير الخريف الأكثر رواجاً.. عليك تجربته
أهم اتجاهات الموضة لموسم خريف 2021
إليك أحدث اتجاهات تسريحات الشعر في الخريف

لن تكون ملابس الخريف هي الشيء الوحيد الذي يحتوي على طبقات خلال هذا الموسم.

فبعد الانتهاء من موسم الصيف الحافل بالسباحة والتعرض لأشعة الشمس والشعر المتضرر من الكلور، حان الوقت للتفكير في التوجه إلى صالون تصفيف الشعر والحصول على قصة جديدة تليق بفصل الخريف.

خلال فترة الوباء، رأينا العديد من اتجاهات قصات الشعر تظهر بينما كنا منغمسين في الحجر الصحي.

يبدو أن هناك حنين إلى قصات وتسريحات الماضي فيما يتعلق بالشعر.

سواء كنت قد جربت تغيير قصة شعرك أو لم تجربي حتى الآن. فقد حان الوقت لاتخاذ هذه الخطوة واختيار تصفيفة شعر جريئة ومميزة من قصات هذا الموسم.

وقد قمنا بجمع أفضل وأحدث اتجاهات الشعر لهذا الخريف هنا:

قصة الذئب:

أطلقي العنان لجموحك مع هذه الموضة الهجينة بين السبعينيات والثمانينيات. انتشرت قصة الذئب خلال الجائحة، وتم تحديثها بعدة طبقات لتبدو رائعة لهذا الموسم.

قصة الذئب

الشعر الكثيف والمجعد:

إذا كانت طبيعة شعرك مجعداً بشكل طبيعي، فإن الخريف هو الوقت المثالي لتتألقي بتجعيد الشعر الفاتن. من الشعر المجعد إلى الأفرو متعدد الطبقات، هناك مجموعة متنوعة من الأساليب التي تثبت أن الحجم الأكبر هو الأفضل هذا الموسم.

الشعر الكثيف المجعد

قصة البوري المحدثة:

على الرغم من الكثير من الشكوك حول عودة تسريحة البوري إلى الظهور، فإن النسخة الحديثة من تصفيفة الشعر هذه رائعة لأولئك الذين يفضلون الشعر القصير والخفيف في الخريف. حيث ظهر العديد من المشاهير بقصة شعر الثمانينيات المحدثة هذه، منهم مايسي ويليامز ومايلي سايروس.

قصة البوري المحدثة

قصة البوب المستقيم:

يتصدى الشعر البوب ​​المستقيم لثقل كل الطبقات هذا الخريف. وستكون تسريحة الشعر القصير هذه أكثر حيويةً وانتعاشاً. خاصةً إذا كنت مللت من شعرك الطويل.

قصة البوب المستقيم

تسريحة السبعينيات:

مستوحاة من Farrah Fawcett وأيقونات السبعينيات الأخريات، تعد تسريحة شعر السبعينيات مزيجاً مثالياً بين الأسلوب البوهيمي وأسلوب موسيقى الروك أند رول. الحجم والطبقات المتقطعة من تصفيفة الشعر الكلاسيكية هذه تخلق مظهراً أنثوياً مثيراً للغاية.

قصة السبعينات

قصة الشعر المحددة للوجه:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الغرة دون أن يندموا عليها، فإن الغرة مع طبقات تؤطر الوجه هي أسلوب مثالي لتسهيل طريقك إلى قصة الشعر الأنيقة هذه.

ستؤطر هذه الطبقات وطولها وجهك بينما تعطي أيضاً مظهراً جميلاً ومميزاً بأقل مجهود.

قصة الغرة المؤطرة للوجه