اتجاهات موضة 2021 مبتكرات SERPENT BOHÈME

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
اتجاهات موضة 2021 مبتكرات SERPENT BOHÈME
مقالات ذات صلة
أجمل ساعات اليد النسائية ذاتية التعبئة من أفخم الماركات العالمية
نجمات يتألّقن بمجوهرات "شوميه"
4 قطع مجوهرات يجب أن تقتنيها كل امرأة

"الأسلوب الحرّ هو أسلوبنا"

الأناقة هي وسيلة تعبير تظهر بأجمل صورة في حريّة الأسلوب. الحريّة في المزج والتنسيق (أو عدمه)، في الأشكال، والألوان، والمواد،لإطلالة فريدة وانتقائية، منطقية تماماً في انعدام منطقها،حيث القاعدة الوحيدة هي عدم وجود أي قواعد.

في عام 1968، بدأت Serpent Bohème رقصة آسرة في عالم المجوهرات لا تزال تخطف الأنفاس حتى يومنا هذا. إذ تعتبر Serpent Bohème قطعة كلاسيكية ضمن مجموعة روائعBoucheron . وإذا كان التصميم قد حرّرالقطرة الثمينة من حبّات الذهب التي توّجت بها خلال السنوات الخمسين الماضية، أو تلاعب بالمواد والأساليب التي يمكن من خلالها ارتداء هذه الحلية، وإذا كان رأس الثعبان يستبدل أحياناً الترصيع الماسي بمجموعة مختلفة من الحجارة الملوّنة – فيروز، ولابيس لازولي أو أمّ اللؤلؤ – فإن روحه بقيت على أصالتها. في ربيع هذا العام ، يضاعف Serpent Bohème أشكاله، ويجمع عناصره، ويغامر بالظهور على شكل أقراط دائرية أو طوق، ويجدد هالة غموضه ونكهات التنسيق والتناسق. كل ذلك تحت شعار كلاسيكية الشخصية وعبقرية الأسلوب. تماماً مثل امرأة بوشرون. مع كل النعومة التي تغلّف قوّة العزيمة، لم يكن Serpent Bohème بهذه الحرية قطّ.

إنSerpent Bohème  هو أولاً مزيج دقيق من المواد التي صيغت ببراعة لا حدود لها. وهو أيضاً سلسلة من رموز تتكرر باستمرار.

حول بوشرون

دار بوشرون أنشأها فريدريك بوشرون عام 1858 نمت وتطوّرت على أيدي أربعة أجيال من الأبناء والأحفاد المباشرين. وكان بوشرون صاحب رؤية نافذة في التصميم وواحدا من أعظم الصاغة المعاصرين الذين افتتحوا متاجرهم في ساحة فاندوم لتكون بوشرون تجسيدا للامتياز في المجوهراتً ، وصناعة الساعات. أما أسلوب بوشرون فهو حرّ وجريء، حيث تستمرّ الدار في ابتكار التصاميم التي تصبح من أهمّ كلاسيكيات المستقبل. لدى بوشرون حالياً 66 بوتيكاً في أنحاء العاًلم. بوشرون تنتمي إلى مجموعة الرفاهية العالمية كيرينغ.