اترك انطباعًا جميلاً مع تشكيلة جيني لموسم خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
اترك انطباعًا جميلاً مع تشكيلة جيني لموسم خريف وشتاء 2021
مقالات ذات صلة
تشكيلة ليغسي كونتنيوا لموسم خريف وشتاء 2021
تشكيلة لاكوست لموسم خريف وشتاء 2021 -2022
تشكيلة ALEXANDER MCQUEEN للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2021

تمازج فريد بين أرقى مفاهيم الموضة والفن الإيطالي العريق

إذا كنت تبحثين عن طلة رائعة للغاية ومصممة بشكل لا تشوبها شائبة للاحتفال بموسم الأعياد، فأنت على استعداد للاستمتاع بمجموعة خريف / شتاء 2021 للعلامة التجارية الإيطالية GENNY. من الأقمشة ذات الألوان الجوهرية إلى التفاصيل الرومانسية، تبتكر المديرة الإبداعية لـ Genny، سارة كافازا فاشيني مجموعة من التصاميم الراقية والأنيقة.

ويأتي تصميم التشكيلة الجديدة خصيصاً للسيدات اللواتي يتحلّين بالقوة والاستقلالية ويسعين دوماً للتطور، كما تستحضر مفاهيم الأناقة الخالدة التي لطالما ميّزت أعضاء النوادي الراقية في مدينة لندن، ولاسيما نادي أنابيلز كلوب. وتضم التشكيلة قطعاً تم ابتكارها باستخدام أقمشة بريطانية كلاسيكية مع طبعات الأزهار، فيما تسهم التفاصيل الأنيقة والزخارف المستوحاة من ألوان الفراشات في إضفاء لمسات مفعمة بالأنوثة الرقيقة على الإطلالة.

وتسعى دار جيني ممثلة بمديرتها الإبداعية سارة كافازا إلى إعادة إحياء إحدى أرقى وجهات الفن الإيطالية التي كانت مُغلقة لعدة أشهر أمام الزوار، عبر إطلاق تشكيلة أزياء مميزة لموسم أزياء خريف وشتاء 2021/2022، تضم أروع مفاهيم الأناقة والإبداع، وتعكس المهارة الحرفية الإيطالية مع لمسات جمالية عالمية.

ويظهر التزام دار جيني بمفاهيم الاستدامة من خلال استخدام الجلود النباتية المصنوعة من مخلفات التفاح، والتي تم استخدامها لابتكار حقيبة الأعمال الجديدة، وإثراء تفاصيل حقائب اليد الصغيرة.

وتكتمل روعة الإطلالة من خلال مجموعة قلائد أنيقة مزينة بأشكال الفراولة الصغيرة ثلاثية الأبعاد، ما يشكّل إضافة فريدة ومفعمة بالمرح والأناقة.