احتفلي باليوم الوطني السعودي بإطلالات أنيقة باللون الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
احتفلي باليوم الوطني السعودي بإطلالات أنيقة باللون الأخضر
مقالات ذات صلة
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

في اليوم الوطني السعودي Saudi National Day وبينما ينخرط الناس بطرق مختلفة للاحتفال بهذه المناسبة، يمكن لعشاق الموضة التسوق للاحتفال أيضاً، احتفلي به على طريقتك مع الألوان التي تميز هذا الحدث وهو الأخضر لون الوطن، نقدم لكِ هنا أفكار لإطلالات أنيقة باللون الخضراء بمناسبة اليوم الوطني السعودي.  

عن اليوم الوطني السعودي 

يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي سنوياً في 23 سبتمبر والمعروف محلياً باسم اليوم الوطني، يصادف هذا الحدث من عام 1932 عندما أعلن الملك عبد العزيز "بن سعود" عن إعادة تسمية مملكتي الحجاز ونجد وتوحيدهما، المملكة العربية السعودية.
أصبح اليوم الوطني السعودي عطلة رسمية فقط في عام 2007 وفي عام 2005، أعلن الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز أنه اعتباراً من اليوم الوطني الخامس والسبعين، ستصبح المناسبة عطلة وطنية سنوية.  
تحتفل المملكة بالعيد الوطني برقصات وأغاني شعبية ومهرجانات تقليدية مع طرق ومباني مزينة بالأعلام السعودية. 

أفضل الإطلالات للاحتفال بالعيد الوطني السعودي 

بدلة باللون الأخضر 

تعتبر البدلة الكلاسيكية من أساسيات خزانة الملابس وبما أن عام 2020 يتعلق كثيراً بالأزياء المريحة ذات الحجم الكبير، فقد اخترنا لكِ إطلالة مع هذه البدلة الكاملة باللون الأخضر كبيرة الحجم، نسقي معها حقيبة من نفس اللون مع ملحقات باللون الأبيض العاجي. 

فستان أنيق باللون الأخضر 

فستان أنيق باللون الأخضر 

نحن مهووسون حرفياً بالفساتين متوسط الطول ​​لقضاء يوم غير رسمي بالخارج أو لتناول غداء متأخر. 
فستان أخضر مع تفاصيل مكشكشة، ارتديه مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي وحقيبة كليتش لجعل ملابسك رسمية أو اجعليها غير رسمية مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وحقيبة كروس أنيقة.

فستان دانتيل أبيض

فستان دانتيل أبيض  

هذا الفستان الأنيق من الدانتيل الأبيض يدور حول المشاعر الملائكية، يمكنك ارتدائه مع الكعب الذهبي المرصع والأقراط الرائعة أو مع حزام عريض للخصر مع حقيبة يد صغيرة، ستكون إطلالة أنيقة وغير متوقعة للاحتفال بمظهر مختلف في اليوم الوطني السعودي

إطلالة باللون الأخضر الامع 

إطلالة باللون الأخضر الامع

إلى جانب أشياء أخرى، كان عام 2020 هو عام التألق عندما يتعلق الأمر بالموضة. 
نفضل هذا العام الظلال المعدنية واللمعان والترتر! ولهذا السبب اخترنا قطعة واحدة مزينة باللون الأخضر الزمردي والتي سترفع بالتأكيد خزانة ملابسك في عطلة نهاية الأسبوع، ارتديها مع حذاء بكعب عالي بدرجة لون مختلف وحقيبة صغيرة.

بيجاما حرير باللون الأخضر 

 بيجاما حرير باللون الأخضر 

المجموعة المثالية من البيجامات لإنهاء يومك والحصول على نوم أكثر راحة. 
اقضي ليلتك في مستوى عالي من الراحة واحصلي على جرعة من النوم الجميل في ملابس النوم الناعمة والحريرية ومفاجأة إنه يمكنك الخروج بها مع إضافة بعض الملحقات الأنيقة.

بيجاما

طقم بيجاما  من Abollria من الساتان الحريري بأكمام طويلة ملابس نوم مريحة مجموعة PJ مع جيوب

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا