احتفلي باليوم الوطني السعودي بمجموعة خاصة من المجوهرات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
احتفلي باليوم الوطني السعودي بمجموعة خاصة من المجوهرات
مقالات ذات صلة
6 صيحات مجوهرات امتلكيها هذا الشتاء
8 صيحات مجوهرات من عروض أزياء 2021
دليلك الكامل لموضة مجوهرات الخريف والشتاء

اقترب موعد اليوم الوطني السعودي، ولأن الوطن هو الأغلى على قلوبنا، فكيف لا نعبر عن حبنا له بكل غالي ونفيس، مثل المجوهرات والذهب.

مجوهرات مخصصة للمملكة العربية السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، فاجعلي هذا الاحتفال مختلفاً، باختيار قطعا أنيقة من المجوهرات والذهب على شكل خريطة المملكة، وأيضاً عملتها وسيفها ونخلتها الشهيرة، اقتني أياً منها للتعبير عن حبك لوطنك، فهناك الكثير من المصممات استوحت من خريطة المملكة قطعاً أنيقة مصنوعة من من الذهب، مع إضافة  اللمسات المرصعة البراقة من الماسات والأحجار الملونة، وبالأخص اللون الأخضر.

كما تعد العلامة التجارية شارمالينا من السعودية واحدة من العلامات المتخصصة في صياغة المجوهرات بطرق تروّج للهوية والوطنية وذلك بالتركيز على التفاصيل التي تثمل السعودية مثل سعف النخل.

مجوهرات من دور عالمية تشارككِ الاحتفال باليوم الوطني السعودي

كما يمكنكِ أيضاً الاعتماد على دور المجوهرات العالمية في اختيار قطعاً أنيقة ومميزة لهذا اليوم الخاص، فهناك الكثير والكثير من المجوهرات ذات الأحجار الخضراء التي تناسبك، في العديد من الدور مثل فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels وشوميه Chaumet وشوبارد Chopard وبولغاري Bvlgari و Rose des Vents من ديور Dior وتصميم Jemma Wynne. 

حفلات غنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كشف عن استعداد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال سلسلة من الحفلات الجماهيرية يحيها كل من: 

الفنان عمرو دياب: 26 سبتمبر 2020.

الفنان محمد حماقي: 25 سبتمبر 2020

الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور: 24 سبتمبر 2020

الفنان عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك: 23 سبتمبر 2020

الفنانة أحلام: 22 سبتمبر 2020