احصلي على صندوق Chanel المبطن بقيمة 43 ألف دولار مع حقائب صغيرة فاخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020 آخر تحديث: السبت، 15 أغسطس 2020
احصلي على صندوق Chanel المبطن بقيمة 43 ألف دولار مع حقائب صغيرة فاخرة
مقالات ذات صلة
Chanel تطرح مجموعة نظارات Cruise لعام 2021
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة
خطوات صناعة وشاح Burbery الكشمير

فرصة توفرها دار أزياء شانيل Chanel لعشاق حقائبها الكلاسيكية المميزة في  صندوق مبطن رائع.

أصدرت دار Chanel صندوقاً مبطناً من جلد الخراف Chanel Lambskin Box يتضمن أربع حقائب صغيرة من شانيل ، كإشادة بتراث شانيل، من بينها موديل 2.55 وBoy Chanel.

يتكلف صندوق Chanel Lambskin Box مع مجموعة من 4 حقائب صغيرة 43800 دولاراً، ويتميز ، كما هو موصوف، بأنه صندوق مغلق مصنوع من جلد الحمل المبطن الشهير للعلامة التجارية، الذي يفتح ليكشف عن أربع حقائب صغيرة قابلة للتحصيل، الصندوق مكتمل بأشكال C المتشابكة المذهبة والميزات الرئيسية بتصميم الأزهار الذهبية المنحوتة، ويكشف فتح الصندوق المهيكل عن مرآة بالداخل وأربع حجيرات بحجم مثالي لتخزين حقائب اليد الصغيرة.

يوجد بالداخل نسختان مصغرتان من حقيبة Chanel 2.55 أحدهما هو الإصدار التقليدي الذي يتميز بإغلاق مستطيل من الروثينيوم، وهو معدن أسود، بينما الثاني هو إعادة التفسير الشهيرة من قبل المدير الإبداعي السابق للعلامة التجارية الراحل كارل لاغرفيلد ، ويتميز بشعار CC الشهير.

احصلي على صندوق Chanel المبطن بقيمة 43 ألف دولار مع حقائب صغيرة فاخرة

كما لو أن هذا لم يكن كافياً لتحقيق أحلامك في الموضة، فهناك حقيبتان من شانيل لاكتشافهما، كما تم تضمين حقيبة Chanel Boy، وهي نسخة أكثر تنظيماً، وظهرت لأول مرة في مجموعة لاغرفيلد لخريف وشتاء 11/12 للعلامة التجارية، التي كانت إشارة إلى أحد محبي كوكو شانيل الحقيقي، آرثر بوي كابيل. وأخيراً، حقيبة اليد Gabrielle المغطاة بالتويد، والمكتملة بحلقة CC ذهبية متدلية وسلسلة معدنية مزدوجة.

علبة شانيل لامبسكين مع مجموعة من 4 حقائب صغيرة متوفرة بلونين هما الأسود الكلاسيكي ودرجة اللون الوردي الديناميكية المرحة. كلا اللونين متاحان حالياً في أستراليا مقابل 43،800 دولاراً أسترالياً.