اختاري مجموعة Reine Blanche للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2017
اختاري مجموعة Reine Blanche للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
3 زيوت طبيعية لكثافة حواجبك في أسبوع!
حجامة الوجه علاج طبيعي لمشاكل بشرة الوجه
حاربي جفاف بشرتك في الشتاء بهذه المرطبات

احتلّ نظام Reine Blanche المفتّح من L’OCCITANE، بعد سنتين فقط من إطلاقه، مكانة فريدة في نظام العناية بالجمال الذي تعتمده النساء الآسيويّات. لماذا؟ لأنّ اللواتي يخترن Reine Blanche يدركن أنّه يمنحهنّ إلى جانب البشرة الفاتحة والإشراقة المثاليّة، أسلوبًا مريحًا ومنعشًا لتفتيح لون بشرتهنّ.

تضفي L’OCCITANE في العام 2017 انتعاشًا جديدًا على نظام Reine Blanche للتفتيح وذلك بإدخال 3 مستحضرات جديدة. يمثّل كلّ منها حلّاً أساسيّاً ويوميّاً للمرأة الآسيويّة التي تبحث عن تركيبات منعشة ومريحة توقظ نورها الداخليّ.
تجمع هذه المستحضرات قدرتها الفذّة على تفتيح البشرة وفوائد كلّ منها الفريدة في العناية بالبشرة. وهي مصمّمة لمنحك لحظات لا تُنسى في غمار حياتك شديدة الانشغال فتشعرك بالانسجام.

كريم WHITENING RICH CREAM 
يتميّز بقوامي كريميّ غنّي يحتضن البشرة بحنان لذا يشكّل العناية المثاليّة للبشرة الجافة أو للأوقات التي تتطلّب ترطيباً وراحة إضافيّين. إنّه بديل أغنى للجِل الكريميّ المفتّح من L’OCCITANE. لا يكتفي بمنحك تأثيرًا منيراً كاملًا، وإنّما يغلّف البشرة بوشاح ناعم وحريريّ يساعد على تغذيتها وإراحتها وحمايتها. زُوِّدت تركيبته بمركّب Reine Blanche لتصبح البشرة ناعمة وموحّدة اللون وممتلئة بالترطيب. تعكس البشرة الضوء بشكل أجمل ويُكشف عن إشراقها وشفافيّتها.

مقشّرILLUMINATING SCRUB   - 
يكمن سرّ الإشراق الصحّي والمثالي في بشرة خالية من الشوائب والخلايا الميتة. يقشّر قوام ILLUMINATING SCRUB البشرة برفق وإنّما بفعاليّة كما ينعّمها ويفتّح لونها ويحسّن قوامها مع تعزيز إشراقتها الطبيعيّة. عندما تخلو البشرة من الخلايا الميتة والغبار وبقايا التلوّث، تبدو أكثر إشراقًا وتشعّ نورًا من الداخل كما تصبح مستعدّة للاستفادة من المستحضرات التالية.