اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2016
اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"
مقالات ذات صلة
"One Shot" مع الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة منظم معرض مجوهرات Jewelry Arabia
اختياراتي من فساتين الـslip لهذا الشتاء
اختياراتي من المعاطف الشتوية الأنيقة

زرت البارحة معرض Jewelry Arabia الذي يقام للمرة الأولى في دولة الكويت؛ ويضم المعرض مجموعة مذهلة من المجوهرات الثمينة والساعات الفاخرة التي تبهر الأعين وتسر أصحاب الذوق الراقي. 


ومن خلال تجولي في المعرض لفتت انتباهي بعض القطع الجميلة التي تحكي كلٍ منها قصة مختلفة عنوانها الأناقة في بعض الأحيان، الفخامة في أحيانٍ اخرى والتميز في جميع الأحوال. 


دعيني أحكي لك تجربتي الشخصية في معرض المجوهرات الأرقى في المنطقة: 

اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"

أول ما لفت انتباهي الركن الخاص بمصممة الأزياء Suzanne Kalan، وذلك لأنها في نظري تعتبر من المصممين القلة الذين يتقنون فكرة الفخامة المبسطة التي تناسب المرأة العملية الأنيقة. فهي تقدم مجموعة من التصاميم المبتكرة وتلعب بالألماس بطريقة مبعثرة ومنظمة في آنٍ واحد. 

اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"
وأثناء تجولي لاحظت كذلك ركن صغير يعرض فقط مجموعة من الساعات، وبالأخص ماركة واحدة فقط! وعندما اقتربت قليلاً علمت بأنه لو وضعت أياً من الساعات الأخرى بجانب هذه المجموعة الخلابة فسوف ينهضم حقها. إنها مجموعة ساعات Charles Oudin من فرنسا ذات الأشكال الهندسية المميزة.  

اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"
أما مع قرب شهر رمضان الفضيل فقد أحببت القطع الخاصة بركن مطر للجواهر والتي تتكون معظمها من اللؤلؤ والذهب المشغول الذي ذكرني بزمن الثوب الخليجي الأصيل. فأسرة مطر قد بدأت مشوارها مع اللؤلؤ منذ العام 1838 من خلال مهنة الغوص على اللؤلؤ ومن ثم تطورت هذه المهنة لتصبح الأسرة اليوم رائدة في تجارة المجوهرات اللؤلؤية. 

اختياراتي من معرض مجوهرات "Jewelry Arabia"
وقد تركت محطتي الأخيرة للأطقم الفخمة في بلا شك تحتاج المزيد من الوقت للتمعن والاستكشاف؛ فهذه التصاميم عادةً ما أشاهدها بالأفراح وحفلات الزفاف. وليس هناك من هو أفضل من مجوهرات أمواج في جعل يوم الزفاف مميزاً وفي تتويج العروس لتكون كالملكة في هذا اليوم السعيد.


من الجدير بالذكر أن معرض مجوهرات Jewelry Arabia يفتح أبوابه يومياً الساعة 4 – 11 مساءً من 24 – 26 ابريل في فندق الجميرا في الكويت. 


شاهدي المزيد من تصاميم الأركان التي زرتها البارحة خلال تواجدي في معرض Jewelry Arabia من خلال ألبوم الصور أعلاه.