اختيار ليني كرافيتز سفيرًا عالميًا جديدًا لعطر Y

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 24 فبراير 2021
اختيار ليني كرافيتز سفيرًا عالميًا جديدًا لعطر Y
مقالات ذات صلة
نجم Squid Game سفيراً عالمياً لغوتشي
اطلالة من الدينم للممثلة زوي كرافيتز
زوي كرافيتز سفيرة YSL BEAUTE العالمية الجديد للمكياج

رجل Y مثال رجل حقّق أحلامه ويمضي قدماً نحو غدٍ جديد مشرق. إنّه رجل مستعدّ لمشاركة أفكاره فيما يسعى لجعل العالم مكاناً أفضل؛ هو بعبارة أخرى رجل ناجح، واثق من نفسه، وقادر على مواجهة أيّ تحدّ يعترض طريقه. وها إنّه قد خطى خطوة إلى الأمام في تحقيق ذاته. 

السائل العطري

اختيار ليني كرافيتز سفيرًا عالميًا جديدًا لعطر Y
يتميّز السائل العطري لهذا الإصدار بعمقه، انتعاشه، وطابعه الذكوري. فعطر Y أو دو برفان الذي ابتكره صانع العطور المرموق دومينيك روبيون يتمحور حول نفحات الفوجير التي تعدّ من بين أشهر التركيبات العطرية في العطور الرجالية، والتي تتباين مع نسمات حامضية منعشة وأخرى فوّاحة، تليها روائح خشبية أكثر شاعرية. يقدّم عطر Y تركيبة الفوجير بصياغة جديدة مغايرة، معبّراً عن القطعتين الأساسيتين في تشكيلة ملابس رجل YSL – الـ"تي شيرت" الأبيض الكلاسيكي والجاكيت السوداء الشهيرة من العلامة. هنا، تفيض مقدّمة العطر بانتعاش آسر ينبثق من ثنائي البرغموت والزنجبيل المفعم بالحيوية والمدوّي. ويتباين هذا الانتعاش مع رائحة التفاح الأخضر الفاكهية، العصارية والغضّة التي تعزّزه في آن معاً. ثمّ تتداخل نفحات المريمية والعرعر مع عبير النعناع لتعكس طابعاً ذكورياً قوياً يبرزه ثنائي راقٍ مؤلّف من مركّز الجيرانيوم وزيته العطري، ما يمنح انتعاشاً وتبايناً مبهرين. أمّا قاعدة العطر فأكثر حدّة، شاعرية، ورجولة مع إضافة نفحات الأخشاب العنبرية التي تزيد من العمق الغامض للّبان وفول التونكا. 
أسطورة موسيقى الروك ليني كرافيتز هو الرّمز المُلهم الجديد لعطر Y 
في عام 2017، أطلقت Yves Saint Laurent Beauty عطراً جديداً للرجال حوّل الحرف الأوّل لإسم إيف سان لوران إلى سؤال: Y، أي "لماذا". لأنّ الرجل الذي يجسّد قيم Yves Saint Laurent لطالما كان حالمًا ومجازفًا. رجلٌ يهوى التجارب والابتكارات، ولا يكفّ عن التساؤل: لَمَ لا؟     
فخامة جريئة. إقدام. روعة. طابع عصريّ. روح لا تشيخ. والأهم من كلّ ذلك، سعي دائم إلى تحقيق الذات. يُمكن القول إنّ ليني كرافيتز هو التجسيد الفعلي لقيم عطر Y، فهو مستعدّ دومًا لمواجهة أيّ تحدّ والتقدّم وترك جميع المجالات مفتوحة.

هو مغنًّ، مؤلف أغانٍ، مُنتج، عازف، ممثّل، مصوّر ومصمّم، إلى جانب كونه أيقونة في مجال الأزياء... يدأب هذا المبدع على الاستكشاف والابتكار، ما يجعله الشخص الأنسب لتمثيل Y.     

Y. حملة جديدة. مسيرة تحقيق الذات

اختيار ليني كرافيتز سفيرًا عالميًا جديدًا لعطر Y

ستفتتح الحملة الجديدة، التي يتولّى ليني البطولة فيها للمرة الأولى، فصلًا جديدًا من فصول ملحمة Y. وفيلم الحملة من إخراج المخرج السينمائي الحائز على جوائز، أنتون كوربين (من أفلامه: Control، The American، A Most Wanted Man).       

يصوّر الفيلم الجديد الحماسة والحميميّة اللّتين تنطوي عليهما بعض من أبرز اللحظات في حياة نجوم الروك: الخطوات التي يمشيها منفردًا من الكواليس إلى خشبة المسرح، والتي تعكس مسيرة حياته – أي كلّ ما أوصله إلى هذه اللحظة. أمّا أروع تجلّيات تحقيق الذات بالنسبة إليه فتتمثّل في تقديم أداء حماسيّ لجمهورٍ مولع. لحظة تحوّل الرجل إلى أسطورة من أساطير موسيقى الروك.      

قال ليني كرافيتز:"لطالما كنت من المعجبين بإيف سان لوران. عمله، حسّه الجمالي، أسلوب حياته وجرأته. لقد كان انتقائيًا للغاية واستمدّ إلهامه من مصادر كثيرة. وللمصادفة فإنّي أرتدي بالفعل الكثير من تصاميم Saint Laurent. لطالما ارتديتها. لم يكن هذا أمرًا تعيّن عليّ أن أعتاده أو أن أفكّر فيه. إنّه جزءٌ من أسلوب حياتي منذ سنوات طويلة. وبالتالي فإنّ هذا التعاون تلقائي للغاية."