استكشفي المستقبل مع مجموعة Balenciaga لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
استكشفي المستقبل مع مجموعة Balenciaga لخريف 2021
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

بعد الإعلان عن خططها الشهر الماضي، أصدرت العلامة التجارية بالنسياغا Balenciaga الآن لعبة Afterworld: The Age of Tomorrow، وهي لعبة فيديو جديدة تعرض من خلالها مجموعتها لخريف 2021. تدور أحداث اللعبة في مدينة في المستقبل القريب لعام 2031، وتبدأ بـاختر مقاتلك  بأسلوب بأحرف مختلفة متاحة.

طوال اللعبة، يمر اللاعب عبر مناطق مختلفة بدءًا من متجر Balenciaga، ويمر بمتاهة ويمرر نماذج وقطع من مجموعة خريف 2021، بالإضافة إلى عرض المستقبل الذي سيتم فيه ارتداء الملابس.

في بيان صحفي من Balenciaga، كُشف النقاب عن اللعبة، أوضح المتحدث باسم بالنسياغا أن "قصة العالم الآخر ترتكز على ماضي أسطوري وعقود مستقبلية مع نماذج أولية خالدة وصور تخمينية. قد يبدو العالم في البداية يتحلل، لكنه بعيد كل البعد عن منظور ديستوبي، ويظهر بدلاً من ذلك العودة البطيئة إلى توازن أكثر صحة بين الطبيعة والصناعة".

استمرت المجموعة نفسها في الإشارة إلى الألعاب، حيث تم استخدام شعار PlayStation 5 بشكل مثير للسخرية على عدد من القطع. وشملت الرسومات الأخرى تصحيحات NASA على الملابس الخارجية والقمصان التي تعرض بفخر التزام Balenciaga بالموضة الدائرية مع عبارة "عندما أنتهي من هذا القميص، سأتبرع به ".

تعتبر عناصر الملابس الخارجية من أبرز العناصر، بما في ذلك سترة كبيرة الحجم عالية الوضوح وسلسلة من Vests. كما يتم عرض عدد من العناصر بأحذية مدرعة على طراز العصور الوسطى، في إشارة إلى وجهة نظر المدير الإبداعي Demna Gvasalia للموضة على أنها عصرية.

ألق نظرة من خلال كتيب البحث في المعرض أعلاه. يمكن الآن لعب Afterworld: The Age of Tomorrow عبر موقع Balenciaga الذي تم إطلاقه خصيصًا.