استلهمي خطوط الموضة واتجاهاتها من ستايلست المشاهير مي جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020
استلهمي خطوط الموضة واتجاهاتها من ستايلست المشاهير مي جلال
مقالات ذات صلة
المواهب العالمية ترتدي من علامة بربري من مجموعة خريف و شتاء 2021
في جنازة الأمير فيليب...كيت ميدلتون ترتدي أقراطا مهداة من ملك البحرين
أناقة الفراعنة تزين موكب نقل الموميات تعرفي على تفاصيل إطلالات النجمات

إذا كنتي مهتمة بمتابعة صيحات الموضة، فبإمكانك أن تستلهمي أحدث خطوطها من المنبع من خلال ستايلست المشاهير المصرية، مي جلال، التي تحرص بعناية على انتقاء إطلالاتها المختلفة سواء الرسمية أو الكاجوال.

مي جلال مصممة أزياء مصرية ولدت في 3 يوليو 1985، وهي ابنة خالة الفنانة منى زكي. بدأت حياتها المهنية كمصممة أزياء في عام 2004، وفي عام 2006 كانت أول مشاركة لها كـ"ستايلست" لأزياء فيلم "جعلتني مجرماً"، وفي عام 2007 عملت "ستايلست" لعدد من الأفلام، من بينها "حوش اللي وقع منك" و"الشبح" و"تيمور وشفيقة".

كما قامت بتنسيق إطلالة السيدة الأولى انتصار السيسي التي ظهرت بها خلال حفل الافتتاح لمنتدى شباب العالم قبل عامين.

وترى مي جلال أن طريقة اختيار الفنان لملابس شخصيته التي يقدمها تساعده على الوصول للجمهور بشكل واقعي، مشيرة إلى أن النجمة منى زكي هي أذكى فنانة تستطيع اختيار ملابس أدوارها بعناية.

كما ترى أن طريقة الفنانات أو الفنانين للملابس في حياتهم اليومية أو في المناسبات، تختلف تمامًا عند اختيار ملابسهم في الأفلام أو المسلسلات.

وتعد مي جلال هي الاستايلست الخاص لعدد كبير من الفنانات على رأسهم منى زكي ويسرى ومنة شلبي وغيرهن.

كما تساعد عدد آخر من النجمات على اختيار إطلالاتهن في المهرجانات الفنية الكبرى مثل مهرجان الجونة السينمائي، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور لإطلالات مصممة الأزياء واستايلست المشاهير، مي جلال، فشاهدي الصور وعلمي منها كيفية تنسيق إطلالاتك واختيار الاكسسوارات المناسبة، وأحدث خطوط الموضة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا