استمتعي بالعيد مع مجموعة من التنانير الكاجول الأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020 آخر تحديث: السبت، 18 يوليو 2020
استمتعي بالعيد مع مجموعة من التنانير الكاجول الأنيقة
مقالات ذات صلة
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
تألقي في موسم الخريف والشتاء بأبرز صيحات الأزياء لهذا العام
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن

إذا كان هناك شيىء يمكن أن يصف بشكل جماعي كل ما نشعر به في الوقت الحالي، فهو إننا بحاجة لقضاء أوقات ممتعة في العيد
نظراً لأن حياتنا الاجتماعية تبدو مختلفة كثيراً هذا العام، فبالتأكيد نحتاج جميعاً إلى الشعور بعيد الأضحى وتعويض الأوقات الممتعة التي افتقدناها الأشهر السابقة مع الحفاظ على إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي. 
اتبعت خزائن ملابسنا بشكل طبيعي حذوها وأصبح الأسلوب غير الرسمي والمريح هو الوضع الطبيعي الجديد ولكن هذا لا يعني أن ملابسك لم تعد تستحق الاهتمام. 

أثناء التفكير في كيفية الاستمتاع بأجواء الصيف مع عيد الأضحى المبارك، أردنا أن نلفت الانتباه إلى بعض صيحات التنورة التي تبدو ذات صلة بدورة الموضة الحالية والكلاسيكية للغاية.


هذه التنانير هي الأفضل لهذا الوقت ونريدك أن تضعيها في الاعتبار عند شراء أي شيء جديد، خاصة هذه الأيام، يجب أن تبدو قائمة التنانير غير الرسمية أدناه مألوفة ومثيرة وعملية في وقت واحد.

من التنانير  الماكسي من موضة التسعينات إلى التنانير الساتان الخالدة والأنيقة، فإن شراء أي من الأنماط أدناه سيجعلكِ تشعرين بالراحة والأناقة في العيد. 

تنانير ماكسي ضيقة Column Skirts 

تنانير ماكسي ضيقة Column Skirts 

التنانير الطويلة والبسيطة هي أساس موضة التسعينيات ولكن، مثل معظم صيحات الموضة التي تنتهي في النهاية، ستشعرك بالانتعاش في الوقت الحالي، ارتدي هذه التنورة مع كل شيء من توب قصير في الصيف إلى كنزة شتوية فضاضة.
 


التنانير الصوف 

تنورة صوف

التنانير المنسوجة ستكون ذات صلة دائماً بالأزياء المريحة، سواء كانت متماسكة من نوع الكروشيه في الصيف أو مجموعة متماسكة دقيقة في الشتاء، فإن نمط التنورة هذا يوفر الملمس والملاءمة التي لن تتعبي منها، كما أن إطلالة كاملة منها سيكون الزي المناسب للعيد.


التنانير الساتان 

التنانير الساتان 

التنانير الحريرية هي واحدة من أكثر صيحات التنورة تنوعاً، ارتديها مع تيشيرت وأحذية رياضية لمجموعة غير رسمية أو ارتديها مع حمالة الصدر والسترة للحصول على مظهر أكثر أناقة في المساء، تضمن أناقة وبساطة هذا التنورة أن تكون في تناوب كثيف لسنوات قادمة. 

تنانير قصيرة 

تنانير قصيرة 

التنانير القصيرة خاصةً تلك ذات الشق الجانبي تتدفق أكثر وأكثر هذا الصيف، هذه هي موضة التنورة التي تتميز بأجواء التسعينات الدقيقة وتشعرك بالراحة لهذا الصيف وما بعده. 

التنورة الكسرات

تنانير قصيرة 

بالحديث عن صيحة التنانير القصيرة، حققت التصميمات التي تشبة تنورة التنس عودة كبيرة هذا العام، في حين أن هذا النمط الخاص يبدو بالتأكيد كلاسيكياً أكثر من البقية، يمكننا أن نضمن لكِ إنها ستستمر خلال الصيف وفي الخريف المقبل على الأقل، جربيها مع أحذية رياضية لإطلالة كاجول مريحة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا