استوحي إطلالة حفل رأس السنة من الأميرات

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
استوحي إطلالة حفل رأس السنة من الأميرات

موسم العطلات بدأ، مما يعني أن الوقت قد حان للبدء في تنسيق إطلالة حفلتك، سواء كان حفل في الخارج أو حفل عائلي، استلهمي إطلالة رأس السنة في الحفلات من بعض أفراد العائلة المالكة المفضلة لدينا مثل كيت ميدلتون kate middleton وملكة إسبانية الملكة ليتيزيا Letizia وميغان ماركل Meghan Markle وملكة هولندا الملكة ماكسيما Queen Máxima، لأن هل يوجد أفضل من النساء الأكثر أناقة في العالم لتستلهمي منهن إطلالاتك لحفل هذا العام؟  احصلي على إطلالة للاحتفال برأس السنة لتبدي وكأنك ملكة حقيقية.

فستان الدانتيل الأسود على طريقة كيت ميدلتون


كيت ميدلتون

أثبتت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنه يمكنك أن ترتدي فستاناً أسود من الدانتيل بشكل راقي، مثل الذي ظهرت به في الحفل الملكي في لندن مرتدية فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. 

الريش على طريقة ملكة إسبانيا الملكة Letizia


 ملكة إسبانيا الملكة Letizia

الملكات أيضاً يرتدين الريش، بدت الملكة ليتيزيا Letizia جاهزة للاحتفال في إطلالة رائعة من العلامة التجارية الإسبانية THE 2ND SKIN CO، لحضور حفل توزيع جوائز Princess of Asturias لعام 2019، بإطلالة مكونة من بنطال قصير مع بلوزة بدون أكمام مزينة بريش النعام. 

 نقشة الزركش Brocade على طريقة ميغان ماركل


ميغان ماركل

ظهرت ميغان ماركل بإطلالة بها بعض اللمسات الكلاسيكية في فستان بستايل brocade Erdem إردم، من الديباج الأسود والذي تم تصميمه بخصر مُناسب وتنورة ضخمة بكسرات في مهرجان الاحتفال Remembrance في نوفمبر 2019. 

المخمل على طريقة الأميرة صوفيا


الأميرة صوفيا

ظهرت للأميرة صوفيا السويدية Princess Sofia زوجة الأمير كارل فيليب Prince Carl Philip بسترة من المخمل بلون البرغندي مع بنطال من نفس الخامة أسود، لحضور الذكرى السنوية المائة لإنقاذ الأطفال. 

إطلالة رسمية على طريقة الأميرة شارلوت كاسيراغي


الأميرة شارلوت كاسيراغي

تريدين الحصول على إطلالة رسمية؟ حسناً خذي بعض الإلهام من حفيدة الأميرة غريس كيلي Grace Kelly، الأميرة شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi، التي بدت أنيقة في سترة بيضاء وبنطال أسود ضيق skinny. 

المزج بين الخامات على طريقة الأميرة ماكسيما Máxima 


الأميرة ماكسيما Máxima

ارتدت ملكة هولندا ماكسيما Máxima توب من المخمل باللون الأسود، مع بنطال مطرز بالترتر باللونين الأخضر والأسود في العرض الأول للفيلم الوثائقي Galapagos: Hope for the Future. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا