استياء بريطاني من تجسيد كريستن ستيوارت شخصية الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020 آخر تحديث: السبت، 20 يونيو 2020
استياء بريطاني من تجسيد  كريستن ستيوارت شخصية الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
موقع PRETTYLITTLETHING يتعاون مع مطعم برانش آند كيك احتفالاً بشهر الحب
كانون تستضيف الشيف الكويتي المتميز فيصل النشمي
4 سيدات فزن بجائزة نوبل لعام 2020.. تعرفي عليهن

تؤدي كريستن ستيوارت، نجمة سلسلة أفلام "الشفق" Twilight، شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم جديد عن انفصال الأميرة عن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، بحسب تقارير.

وستؤدي ستيوارت دور البطولة في فيلم "سبنسر" Spencer، الذي تدور أحداثه في التسعينات، وكتب له السيناريو ستيفين نايت، كاتب مسلسل "بيكي بلايندرز" Peaky Blinders الشهير، حسبما أوردت مواقع إخبارية في هوليوود.

وأثار الفيلم جدلا في الشارع البريطاني ومقربين من العائلة الملكية، فور الإعلان، عن بدء تصويره وإنتاجه. وقال خبراء العائلة المالكة لشبكة "فوكس نيوز" الأميركية إن نبأ قيام نجمة أميركية بتصوير "أيقونة" بريطانية أثار ردود فعل متباينة.

وعن اختيار ممثلة أميركية لتجسيد دور الأميرة البريطانية الراحلة، فإن مؤلفة كتاب "Diana and Charles: Royal Affairs and Notorious Royal Marriages ليزلي كارول، ترى أن ذلك من الممكن تجاوزه في حالة نجاح كريستين ستيوارت في تقديم لغة جسد ديانا ونقل نبرة صوتها الشهيرة.

ويشير مراسل الإعلام البريطاني ومؤلف كتاب The A to Z of Harry and Meghan، نيل شون، إلى أن "الجميع هنا في المملكة المتحدة يتساءل ببساطة... لماذا تجسد كريستين ستيوارت الأميرة ديانا؟ فهناك العديد من الممثلات البريطانيات اللاتي كان من الأفضل ترشيحهن هذا الدور".

ما السرّ الذي أخفته الأميرة ديانا في حقائبها؟

بالصورالأميروليام كـ"أب": لقطات تخطف القلوب

تسريحات الأميرة ديانا .. تسريحات وقصات عبر السنين