اختاري لخزانة ملابسك من أجمل مجموعات خريف وشتاء 2020-2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: منذ 4 أيام
اختاري لخزانة ملابسك من أجمل مجموعات خريف وشتاء 2020-2021
مقالات ذات صلة
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
أفضل أنواع المعاطف التي تستحق تجربتها هذا الموسم
أبرز الاكسسوارات من عروض ربيع وصيف 2021 في أسبوع الموضة في نيويورك

هذا الموسم تعود صيحات الموضة بمزيد من التعقيد والاندفاع مع مجموعة مختارة من مجموعات خريف وشتاء 2020، يضم بعضاً من العلامات التجارية الأكثر شهرة عالمياً جنباً إلى جنب لإبهارك وتجديد خزانة ملابسك، قومي بالتمرير لرؤية بعض أفضل المجموعات التي اخترناها لكِ من أرقى بيوت الأزياء العالمية. 

برادا Prada خريف وشتاء 2020-2021

تسعى مجموعة برادا للملابس النسائية لخريف وشتاء 2020 إلى تصوير قوة المرأة، بما يتناقض مع مفهوم المدرسة القديمة للمرأة على أنها ناعمة وهشة، يتجلى البريق السريالي ويبرز من خلال رقة وبراعة السيدة، مما يؤدي إلى مجموعة جميلة. 
أما بالنسبة لمجموعة الملابس الرجالية، فإن السمة هي الكلاسيكية السريالية المفعمة بالحيوية والتي تنعكس في مختلف الأقمشة الملونة.

غوتشي Gucci خريف وشتاء 2020-2021

تحمل مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2020 من تصميم أليساندرو ميشيل موضوعاً باسم "الطقوس التي لا تتكرر" وهي تعيد لمسة من العصر الفيكتوري بلمسة خفيفة من حافة الملابس الدينية، يهدف إلى تقديم دائرة الموضة التي تشبه إلى حد كبير دائرة الحياة الدينية، إنه يدور في التفكير والعمل وما يدور يأتي.

تشمل المجموعة أبرز المجموعة حقيبة يد Gucci المميزة من عام 1961، "The Jackie" والتي كانت العنصر المفضل للسيدة الأولى السابقة جاكي كينيدي، أعيد تصميم نسخة 2020 وتقديمها بحجم صغير وكحقيبة للجنسين كما تم تصويرها في عرض أزياء الرجال لخريف وشتاء 2020 من Gucci.

سيلين خريف وشتاء 2020-2021

عادت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة للملابس الجاهزة CELINE مع مجموعة خريف وشتاء 2020 الرائعة من Hedi Slimane، بتصميم أنيق مبسط مستوحى من الطراز الباريسي القديم في السبعينات، تأتي حقيبة Triomphe المصنوعة من جلد العجل أيضاً بألوان متعددة بحيث يمكن للمتسوقين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الظلال. 

سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo خريف وشتاء 2020-2021

نظراً لأن التمسك ببعض القوالب النمطية والفئات الاجتماعية لم يعد أو يجب ألا يكون شيئاً من القرن الحادي والعشرين، فإن مجموعة سالفاتور فيراغامو لهذا الموسم تهدف إلى التخلص من نفس القناعة القديمة وتشجيع هواة الموضة على رؤية إحساس متعدد الأبعاد بالذات من خلال  أحدث خط إنتاج لهم.

 على الرغم من أن هناك شيئاً واحداً لا يتغير أبداً، إلا أن عناصر مثل أقواس Vara الأيقونية يتم استخدامها في قطع مثل الأحذية والحقائب لإضافة طبقة إضافية من أناقة Ferragamo إلى القطع. 

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta خريف وشتاء 2020-2021

بالنسبة لأنواع الأحذية والحقائب التي ستجعلكِ مميزة في أي مكان تكونين فيه، يجب أن تكون مجموعة خريف وشتاء 2020 من بوتيغا فينيتا هي خطوتك التالية. 
يتم استخدام ظلال النيون والتصميم المنسوج لإضفاء لمسة جذابة ورائعة على مظهرك كما يتضح من هذه الحقيبة المبطنة ذات اللون الجزيري، شاهدي المجموعة في الصور أعلاه. 

صندل مسطح بي في ليدو المطاطي باللون الوردي هو أيضاً قطعة مميزة يجب مراعاتها في مجموعة بوتيعا فينيتا، بالإضافة إلى كونها مريحة للغاية، فهي أيضاً أنيقة جداً.

فيرساتشي Versace خريف وشتاء 2020-2021

مع التركيز على المساواة وحرية التعبير، تواصل Versace عروضها المختلطة للرجال والنساء في أحدث مجموعاتها النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2020، حيث تعرض خطوط ملابس متوازية محقونة بشكل فني بطبعات وردية وألوان زاهية.  
مجموعة رائعة للتسوق منها إذا كنتِ تبحثين عن مظهر ثنائي للرجل والمرأة أيضاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا