• افتتاح أرقى معرض للمجوهرات والساعات في الكويت

    افتتاح أرقى معرض للمجوهرات والساعات في الكويت

    يفتتح معرض الجواهر العربية الكويت 2016، معرض الكويت الدولي الأول للمجوهرات والساعات بالكويت، رسمياً تحت رعاية معالي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بالكويت بفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يوم السبت 23 أبريل 2016، ويمتد حتى يوم الثلاثاء 26 أبريل 2016.

    يضم المعرض مجموعة مذهلة من تصميمات المجوهرات والساعات الفاخرة التي ستطرح للبيع للجمهور من أكثر من 60 شركة عارضة من 17 دولة حول العالم. ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام لعرض العلامات التجارية الراقية الدولية من قبل المصممين المستقلين، وتجار التجزئة والمصنعين من مختلف أنحاء العالم. ومن بين المشاركين أيضا عدد من الشركات الجديدة والمثيرة والتي ستظهر لأول مرة في الكويت.


    افتتاح أرقى معرض للمجوهرات والساعات في الكويت

    ومن المتوقع أن يستقطب المعرض آلاف من الزوار من الكويت، بما في ذلك بعض الذواقة الأكثر تأثيراً في تصاميم واختيارات الشرق الأوسط. كما ستكون هناك زيارة للمعرض من أحد رموز الموضة والأزياء وأصحاب المدونات آسيا الفرج ونهى نبيل، وهما شهيرتان على شبكة الإنترنت باسم Ascia AKF  وNohastyleicon، وذلك في يومي 23 و 24 أبريل من أجل إبهار المعجبين بأفكارهما واختيارهما من تصاميم المجوهرات خلال الحدث الأكثر تميزاً وحصرياً في الكويت للمجوهرات والساعات.  
    معرض الجواهر العربية الكويت 2016 هو المعرض الأول في سلسلة من الفعاليات السنوية المقررة لعرض المجوهرات والساعات بالسوق الكويتي، ويتم تنظيم المعرض من قبل شركة إدارة المعارض العربية عضو مجموعة معارض أولورلد العالمية، وتتمتع إدارة المعارض العربية بخمس وعشرين 25 سنة من الخبرة في استضافة أكبر وأعرق حدث للمجوهرات في الشرق الأوسط "معرض الجواهر العربية في البحرين".


    افتتاح أرقى معرض للمجوهرات والساعات في الكويت

    وبهذه المناسبة يقول السيد فوزي الشهابي مدير المبيعات والتسويق بإدارة المعارض العربية "معرض الجواهر العربية 2016 الكويت هو معرض من الطراز العالمي للحلي الراقية والمصممين والعلامات التجارية المرموقة في بيئة فاخرة. سيجد خبراء المجوهرات والساعات أحدث المجموعات، والقطع الفريدة من نوعها والتصميمات الجديدة في السوق حصريا في المعرض. ويعد المعرض حدثا هاما لجميع هواة اقتناء الفخامة ونحن سعداء لجلب العلامة التجارية "معرض الجواهر العربية إلى سوق الكويت الذي يتميز بالذوق الرفيع والرقي"

    وأضاف الشهابي سوف يكون معرض الجواهر العربية الكويت بمثابة معرض دولي تستلهم منه التصميمات للعلامات التجارية المبتكرة والمصممين المبدعين لكل فئة من فئات المجوهرات الساعات، وسيضم المعرض أيضا عرض لبعض من أفضل المواهب الكويتية. وتشمل الأسماء رفيعة المستوى من المشاركين من الكويت الأسطورة، مجوهرات حبيبة، ومجوهرات أوكتيوم ويبريم.


    وعلى الصعيد الدولي، هناك عدد من العلامات التجارية للمجوهرات والمشغولات الفنية المتفردة ستظهر لأول مرة في معرض الجواهر العربية الكويت 2016 وذلك يشمل هيوب من البرازيل، تشارلز أودين، بريجيت إيرميل من فرنسا، وهانز دي كريجر، شراينر للمجوهرات الراقية وهاينز ماير من ألمانيا، أل لوسيان، فيراري فيرينزا، جورجوليوني وسكافيا من إيطاليا، وشاتيلا من سويسرا، وأمرابالي، من المملكة المتحدة وسوزان كالان من الولايات المتحدة الأمريكية.

    كما سيضم المعرض المزيد من الإبداع والجودة الدولية من أرقى المصممين والشركات المصنعة مع المشاهير من البحرين، اليونان، هونج كونج، الهند، اليابان، لبنان والإمارات العربية المتحدة.
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة

     

    تعليقات