افتتاح مطعم CIPRIANI DOLCI في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أبريل 2021
افتتاح مطعم CIPRIANI DOLCI  في دبي مول
مقالات ذات صلة
معك يا فلسطين
100 عام على مرسيدس-مايباخ... قمة الفخامة وتمكين الإبداع
ليدي جاجا بأزياء الثمانينيات الأنيقة من أجل House of Gucci

كشفت علامة شيبرياني CIPRIANI عن استكمال تحضيراتها لافتتاح شيبرياني دولشي CIPRIANI DOLCI IN، مطعمها الجديد والمرتقب، بالقرب من بوابة منطقة الأزياء في دبي مول خلال شهر أبريل 2021، احتفالاً بمرور 90 عاماً على دخولها عالم الضيافة. وسيواصل المطعم المرتقب الحفاظ على رسالة شيبرياني بتقديم أعلى مستويات الخدمة الراقية لجميع ضيوف العلامة، حيث سيشكل ثالث وجهاتها في الإمارات إلى جانب مطعمي شيبرياني في جزيرة ياس بأبوظبي ومركز دبي المالي العالمي، لتعزيز حضورها في قطاع الضيافة العالمي.

افتتاح مطعم CIPRIANI DOLCI  في دبي مول

وبدأت العلامة رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى هاريز بار الذي تأسس على يد جوسيبي شيبرياني في مدينة البندقية الإيطالية عام 1931؛ حيث نجحت العائلة بتحويل هذا المطعم إلى علامة راقية في عالم الضيافة على مدى أربعة أجيال، بفضل طابعها الفريد ومواقعها المميزة وبساطتها المترفة وخدماتها العريقة على مستوى العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوسيبي شيبرياني، الرئيس التنفيذي لعلامة شيبرياني: "يسعدني الإعلان عن افتتاح أبواب شيبرياني دولشي، أحدث وجهات علامتنا المرموقة في دبي مول، للاستمرار في تقديم خدمات رفيعة المستوى لضيوفنا الجدد والأوفياء في هذه المدينة الحيوية والرائدة على مستوى العالم".

وسيستقبل المطعم زواره وسط أجواء استثنائية غير مسبوقة تعكس حفاوة الضيافة التي يتمتع بها. وستغني ديكوراته المستوحاة من عالم المحيطات، بألوانها البحرية ذات اللمسة العصرية التي تراعي أدق التفاصيل، تجارب الذواقة من عشاق المعجنات الإيطالية الفاخرة وتشجعهم على معاودة الزيارة. ويمتد شيبرياني دولشي على مساحة 1100 قدم مربع ليستقبل 115 ضيفاً في آن واحد، معززاً بذلك حضوره في الإمارة ليكون المحطة المثالية للقاءات الاجتماعية وجلسات العمل والدردشة، وإحدى أهم الوجهات المفضلة في الإمارة ضمن المركز التجاري الأكبر في العالم.

افتتاح مطعم CIPRIANI DOLCI  في دبي مول

وستضم قائمة شيبرياني دولشي إبداعات العلامة الأصلية مثل كوكتيل بيليني وطبق كارباتشيو اللذين ابتكرهما المؤسس جوسيبي تشيبرياني في عام 1948 و1950 على التوالي في مطعم هاريز بار بمدينة البندقية. كما سيقدم المطعم خدماته يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى موعد إغلاق دبي مول. وسيقدم المطعم مجموعةً واسعةً من الأطباق الاستثنائية مثل طبق تاليوليني بالفرن والروبيان سكامبي ألا كارلينا والحبار سيبيولين إن تيسيا والكارباتشيو وغيرها من الأصناف الشهية. أما باقة الحلويات الكلاسيكية، فستضم كعكة الشوكولاتة وكعكة الميرينج بالفانيلا وآيس كريم مخفوق حسب الطلب، وتارت الليمون والتيراميسو وغيرها الكثير. وسيحظى عشاق المعجنات بفرصة تذوق مجموعة مذهلة من التراميزينو وخبز الفوكاتشيا وكعك البومبولون وحلوى الكانولي وغيرها من الأصناف التقليدية الإيطالية التي ستُعرض بشكل دائم ضمن واجهة زجاجية في المطعم. وستتزين مائدة الفطور في مطعم شيبرياني دولشي بأطباق البيض والكريب والمخبوزات الطازجة إلى جانب الكوكتيلات والعصائر اللذيذة.

افتتاح مطعم CIPRIANI DOLCI  في دبي مول

وإضافةً إلى الأطباق الإيطالية المميزة، سيوفر المطعم خدمة الطلبات الخارجية وسلال الهدايا، متيحاً لضيوفه شراء مجموعة كاملة من منتجات العلامة الفاخرة بما فيها شوكولاتة كاكاو باي شيبرياني.

لمعرفة المزيد، يمكنكم متابعة حساب المطعم عبر إنستاجرام: @ciprianidolci 


لمحة حول شيبرياني:

افتتح جوسيبي شيبرياني مطعم ومقهى هاريز بار في الطابق الأول من مستودع مهجور في شارع مغلق ضمن ساحة بيازا سان ماركو في مايو 1931. وفي حين غلب على أجواء المطعم، الذي امتد على مساحة 50 متراً مربع، الطابع الفينيسي المريح، إلا أن الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتناغم المثالي للأثاث مع العناصر الزجاجية وأدوات المائدة جعلته بعيداً كل البعد عن النمطية. وحافظت الوجهة على طرازها المعهود منذ عام 1931، لتبرز اليوم كمعلم وطني شهير، حيث استقبلت نخبةً من نجوم عالم هوليوود والعديد من الشخصيات الملكية والفنانين والذواقة من جميع أنحاء العالم، بفضل أجوائها الهادئة وخدمتها الرفيعة وأطباقها الاستثنائية. وعلى الرغم من المحاولات العديدة لتصميم مطاعم تحاكي مفهوم هاريز بار، إلا أنه لم ينجح أي منها بالوصول إلى مكانة المطعم الرفيعة. 
وعلى مدى تسعين عاماً، استمرت رحلة نمو المطعم بقيادة ثلاثة أجيال من عائلة شيبرياني؛ آريجو وجوسيبي وابناه إيجناسيو وماجيو. وبفضل جهود العائلة، تحول المطعم الصغير إلى علامة عالمية في قطاع الضيافة تضم مطاعم ومساحات مخصصة للفعاليات وأماكن إقامة فاخرة وفنادق وأندية عضوية خاصة في مدن متنوعة حول العالم مثل البندقية ونيويورك وميامي ولوس أنجلوس وأبوظبي وهونج كونج ومونتي كارلو وإبيزا ومكسيكو سيتي ودبي والرياض ولاس فيجاس، ومن المقرر افتتاح وجهات جديدة في بونتا ديل استي وميلانو والدوحة وموسكو. 
ومنذ ذلك الحين، لم تتوقف العلامة عن تقديم خدماتها المفعمة بالحب وتجاربها المريحة والمتناغمة ومنتجاتها عالية الجودة وسط أجواء نابضة بالبساطة والترف.