افتتاح Address Beach Resort في شاطئ جميرا في ديسمبر 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 30 نوفمبر 2020
افتتاح Address Beach Resort  في شاطئ جميرا في ديسمبر 2020
مقالات ذات صلة
تجربة محررة: تاليس سبا – فندق جميرا شاطئ المسيلة
Missoni Resort 2016
Kenzo Resort 2017

تربّع العنوان منتجع شاطئ جميرا في قلب "ذا بيتش" و"جميرا بيتش ريزيدنسز" Address Beach Resort؛ وهو أول منشأة ضيافة تابعة لمجموعة العنوان Adress للفنادق والمنتجعات على الواجهة البحرية، ومن المرتقب افتتاحه في ديسمبر 2020.

 ويساهم هذا المشروع، الذي طورته شركة "العين القابضة"، في رسم أفق مميز لمنطقة شاطئ جميرا مع بناء استثنائي مؤلف من برجين متطابقين بارتفاع 77 طابقاً لكل منهما، ويتصلان في الأعلى بأطول جسر معلق مأهول في العالم. علاوةً على ذلك، فإن هذا المشروع المميز مرشّح لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأعلى مسبح مفتوح مصمم على طراز "إنفينيتي" في العالم.

تُعرف العنوان للفنادق والمنتجعات Address Beach Resort بمزجها بين التصميم العصري ولمسات الأناقة الكلاسيكية، وتمنح قطاع الضيافة العالمي هويةً جديدة بتركيزها على الاحتفاء بلحظات الحياة الاستثنائية. ومع عنايتها التامة بأدق التفاصيل، ترسي "العنوان" معايير عالميةً جديدة في جودة الخدمة وحسن الضيافة عبر جميع منشآتها الفندقية، ومنها العنوان منتجع شاطئ جميرا الذي سيشكل الملاذ الأمثل للعائلات والمسافرين الأفراد من جميع أنحاء العالم.

وقال ربيع كرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العين القابضة": "يعد افتتاح العنوان منتجع شاطئ جميرا والعنوان بيتش ريزيدنسز دليلاً ملموساً على التزامنا الراسخ بالتعاون مع شركاء رفيعي المستوى لتطوير مشاريع فريدة من نوعها، الأمر الذي يضيف بُعداً جديداً على عروض الرفاهية التي تقدمها دبي".

ومع افتتاح باب الحجز الآن للإقامة في العنوان منتجع شاطئ جميرا اعتباراً من ديسمبر، قال كريس نيومان، المتحدث باسم مجموعة إعمار للضيافة: "نحن متحمسون جداً لتقديم تجربة ’العنوان‘ في أولى منشآتنا الفندقية على الواجهة البحرية، خصوصاً وأنها تقع في واحد من أكثر الأماكن التي يحبها المقيمون والسياح في مدينة دبي. ويبشّر العنوان منتجع شاطئ جميرا ضيوفه بتجارب لا تنسى مع العديد من المطاعم والمقاهي المميزة، وسبا فاخر حائز على جوائز، بالإضافة إلى عروض الغرف الفاخرة والإطلالات الرائعة على الشاطئ".

ويحظى العنوان منتجع شاطئ جميرا بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ على مياه الخليج العربي، ونخلة جميرا، ومرسى دبي، وعجلة "عين دبي"، وبذلك يشكل الوجهة المثلى لمحبي الإقامة على الواجهة البحرية.