اقرئي عن تاريخ دولتشي أند غابانا في الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2016 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2016
اقرئي عن تاريخ دولتشي أند غابانا في الكويت
مقالات ذات صلة
أي من فساتين دولتشي أند غابانا "Italia in Love" الأجمل في نظرك؟
رحلة خيالية داخل منزل دولتشي آند غابانا في بورتوفينو، إيطاليا
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2017

بمناسبة اطلاق مجموعة دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2016 "Italia in Love" بالتعاون مع عود.كوم، وذلك ضمن الحدث الحصري الذي سيقام في متجر دولتشي أند غابانا، أحببنا أن نعرفك بتاريخ الماركة العالمية في الكويت. 

اقرئي عن تاريخ دولتشي أند غابانا في الكويت
أفتتح أول متجر لدولتشي أند غابانا في الكويت للرجال في العام 2012 وتبعه بعد ذلك متجر ملابس الأطفال في العام 2013 ومن ثم متجر الأزياء النسائية في العام نفسه في برستيج – مجمع الأفنيوز. ويتكون متجر دولتشي أند غابانا للنساء من طابقين على مساحة 850 متر مربع بينما تبلغ مساحة متجر الرجال 450 متر مربع. 

اقرئي عن تاريخ دولتشي أند غابانا في الكويت
ويعتبر العاشر من أكتوبر عام 2013 هو تاريخ الافتتاح الرسمي لمتجر النساء والذي كان برعاية زينب العبدالرزاق وبحضور الشيخة نور الصباح، بدر العثمان، ريم العبدالرزاق والعديد من شخصيات المجتمع المرموقة؛ حيث طرحت الماركة العالمية أزياء خريف وشتاء 2012 كأول مجموعة رسمية من دولتشي أند غابانا في الكويت. 

اقرئي عن تاريخ دولتشي أند غابانا في الكويت
هذا وتصل المتجر جميع المجموعات التي تطرحها الماركة العالمية خلال أسابيع الموضة في ميلان، باستثناء بعض التصاميم التي تكون حصرية لمنطقة جغرافية معينة. 


فإن رغبت بالحصول على إحدى القطع التي تشاهدينها في عروض أزياء الماركة العالمية ليس عليك سوى الاتصال بفريق عمل دولتشي أن غابانا في الكويت والذي يبلغ عددهم 30 موظف وموظفة. 


من الجدير بالذكر أن متجر دولتشي أند غابانا في الكويت هو أحد متاجر الماركات العالمية التي تملكها شركة حبشي وشلهوب الرائدة في تجارة التجزئة في الكويت.