• اكتشفي سحر الوقت مع مجموعة ساعات Swarovski الجديدة
    20 صورة

    اكتشفي سحر الوقت مع مجموعة ساعات Swarovski الجديدة

    تُعد ساعات سواروفسكي أكثر من مجرد وسيلة لمعرفة الوقت، فهناك قصة وراء كل واحدة منها. تضع العلامة التجارية هذا الموسم سماء القطب الشمالي الليلية نصب عينيها لتستوحي منها الإلهام لمجموعة ساعاتها لموسم خريف/شتاء 2019.

     مجموعة

    شاهدي أيضاً: مجموعة "Veda" من Swarovski

     

     توضح ناتالي كولين، مديرة الإبداع في سواروفسكي، ما تزخر به المجموعة من إلهام قائلةً: "يكمن سحر سواروفسكي في التناغم الرائع للانعكاسات بين الكريستال والضوء، والطريقة التي تأسر بها أفئدة الأشخاص حول العالم. فلا تكتفي ساعات سواروفسكي بإضفاء التألق على المظهر فحسب، بل تساعد كذلك على التعبير عنالشخصية والأسلوب. وبالنسبة لنا، فإن تصنيع الساعات بمثابة فن؛ وهذا الموسم، نضاعف التألق بتصميمات متميزة سويسرية الصنع تساعد النساء على الشعور بالتميز كل يوم".

    أبرز قطع المجموعة

    رغم أن المجموعة مواكبة لأحدث الصيحات إلا إنها أيضًا سهلة الارتداء وتنبض دائمًا بلمسة استثنائية، لتضمن بذلك وصول المرأة العصرية في موعدها وتألقها بأسلوب أنيق. يُجسّد كل تصميم جوهر المناظر الطبيعية الأيسلندية وسحر كريستال سواروفسكي في مزيج أخاذ من الألوان الأنيقة المواكبة لأحدث الصيحات والزينات المتألقة.

    Crystal Rose
    تستمد هذه الساعة ما تزخر به من إلهام من النجوم المضيئة في سماء الليل التي لا تُعد ولا تُحصى. تزيِّن كريستالات سواروفسكي البالغ عددها 215 قطعة وجه الساعة في حين تخطف توليفات الألوان المتألقة الأنظار. وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها علامة سواروفسكي أسلوبها المميز لترصيع الكريستالات الدقيقة Pavé في الساعات.

    Crystal Frost
    تتألق ساعات Crystal Frost ذات التفاصيل المُعبِّرة بعدد 178 قطعة كريستال متلألئة مُرصَّعة بأسلوب ترصيع الكريستالات الدقيقة Pavé لتزيين وجه الساعة وقرصها، مما يعكس الضوء بطرق تُجسِّد جمال أضواء الشفق الشمالية وحركتها.

    Duo
     تسرد ساعات Duo هذا الموسم قصة رومانسية من خلال الألوان التي تجسد سماء القطب الشمالي المليئة بالنجوم. يشتمل التصميم المتوازن بشكل مثالي على عدد 133 قطعة من كريستالات سواروفسكي ويُحاط بحلقتين متشابكتين تشكلان غلاف الساعة، واللتان ترمزان إلى الوحدة والخلود.
        

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات