10 دور أزياء فاخرة للحقائب تعتمد عليها الأسرة المالكة

أفكار رائعة لتنسيق الأزياء بشكل جذاب لصاحبات الجسم الكيرفي

اكسسوارات أساسية لا تستغني عنها عارضة الأزياء جيجي حديد

  • بواسطة: هدير السيد الخميس، 21 مايو 2020 الخميس، 21 مايو 2020
اكسسوارات أساسية لا تستغني عنها عارضة الأزياء جيجي حديد

بين مدارج عروض الأزياء والسجادة الحمراء وظهورها بأزياء كاجول يومية، فإن تأثير إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid  دائماً ما قوياً جداً.  
بالرغم من قدرة جيجي حديد في الوصول إلى أرقى بيوت الأزياء وأفضل العلامات التجارية إلا إنها دائماً ما تظهر بمجموعة قليلة من الاكسسوارات الأساسية والمفضلة لديها. 

دائماً ما نرى جيجي بنظارة شمس من ماركة Amavii ذات الإطار الذهبية وتكلفتها 155 دولار والتي ترتديها في كل مكان تقريباً أو حقيبة الجلد من Ferragamo المصنوعة من جلد النعام وتحملها دائماً مع حقيبتها الضخمة الخاصة بالسفر. 

اكسسوارات جيجي حديد الأساسية التي لا تغادر المنزل أبداً بدونها

نظارة شمسية ذات إطارات سلكية


 نظارة شمسية ذات إطارات سلكيةمن بين أكثر هذه الاكسسوارات، هي نظارات Amavii على رأس القائمة، تظهر الإطارات ذات الحواف السفلية بمظهر رائع، كانت تظهر بها عارضة الأزياء خلال أسبوع الموضة Fashion week وترتديها بشمل مثالي في كل مكان، كما أنها عالقة في الإصدار المحدود من Tejesta النظارات الشمسية ذات عدسات الملونة والتي ظهرت وهي ترتدي بدلاتها الزرقاء. 

 

قلادات 


قلادات 

تفضل جيجي حديد ارتداء المجوهرات الأكثر جرأة حول رقبتها، لطالما كانت pattaraphan علامة تجارية مفضلة لها، حيث ظهرت بقلادة مع قراطها المتوافقة وظهرت أيضاً وهي ترتدي قلادة من جينيفر زونر Jennifer Zauner من الفيروز والعقيق والمزيد من الخيارات الحجرية.

 

حذاء بمقدمة مدببة


حذاء بمقدمة مدببةلطالما كان تصميم الأحذية شيء أساسي لدى جيجي حديد ودائماً ما تظهر بهم بسلاسة، مثل حذاء رعاة البقر من Schutz وحذائها المفضل من Vagabond.

حقائب كبيرة الحجم 


حقائب كبيرة الحجم 

بالنسبة لإطلالات المطار الصاخبة، حقيبة حقيبة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo المصنوعة من الجلد النعام الخاصة بالعلامة التجارية، تعتبر من أكثر الملحقات التي تعتمد علهيا عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid وتحملها دائماً أثناء السفر.

قبعة بيسيول Baseball Hat 


 قبعة بيسيول Baseball Hat 

جيجي حديد تحب قبعة البيسبول لدرجة أنها أطلقت مجموعة خاصة بها  "Gigi Hadid Cap" مع العلامة التجارية Reebok Classics، مما يجعلها من القطع الأساسية والمفضلة لدى عارضة الأزياء.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول