اكسسوارات أساسية لخزانة ملابسك لا تستغني عنها أبداً

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
اكسسوارات أساسية لخزانة ملابسك لا تستغني عنها أبداً

مجرد حدس، أن أول شيء من المحتمل أن يتبادر إلى ذهنك عندما تسمعين كلمة "أساسيات" ربما تكون من الملابس مثل الجينز والقمصان والسترات والسراويل السوداء وما إلى ذلك ولكن يمكن أن تكون الاكسسوارات أساسية أيضاً وهي بعض الأساسيات التي نرتديها جميعاً، في الواقع، أساسيات الاكسسوارات هي القطع التي ربما تستخدم أكثر من أي شيء آخر في خزانة الملابس الخاصة بكِ. 
فقط فكري في عدد المرات التي حملتي فيها حقيبتك السوداء المفضلة بدلاً من السترة المفضلة لديكِ.

أقوى أساسيات الاكسسوارات هي تلك التي يمكن ارتدائها مع مجموعة متنوعة من الملابس من شيء غير رسمي إلى شيء لطيف عندما يبدأ الناس في الذهاب إلى تلك الملابس مرة أخرى.

لإثبات تنوع الاكسسوارات، اخترنا مجموعة مختلفة تماماً، استمري في التمرير لرؤية الملحقات أو الاكسسوارات الأساسية التي تعتبر قطع غيار لخزانة ملابسك مدى الحياة.


أحذية Mules 


 أحذية Mules 

عاماً بعد عام، موسماً بعد موسم، هذا هو أسلوب الأحذية الذي نعود إليه دائماً، سواء مع الكعب أو بدونه، فإنهم رائعين لأي زمن ويجعلون دائماً ما ترتديه يبدو أفضل.

 

مجوهرات ذهبية جريئة


مجوهرات ذهبية جريئةترتدي دائماً التيشرت والجينز وتريدين أن تبدي أكثر فخامة؟ جربي المجوهرات الذهبية مع ملابسك، فهي تضيف لمسة شخصية دون النظر إلى الملحقات الزائدة، ربما تكون المجوهرات الذهبية المكتنزة قد بدأت تحيا منذ بضع سنوات ولكننا نعتقد أنها هنا لتبقى.

نظارات شمسية Tortoiseshell Sunglasses


نظارات شمسية Tortoiseshell Sunglassesإن النظارات الشمسية بألوان السلحفاة Tortoiseshell تتماشى حقاً مع كل أنواع الملابس وهي تملق الإطلالات، إذا كنتِ من النوع الذي لا يرغب في التنقيب في نظارتك الشمسية في بحث مستمر عن زوج يتناسب مع ملابسك، فما عليكِ سوى شراء زوج من النظارات الشمسية بألوان السلحفاه الرائعة.

حقيبة كتف Flap Shoulder Bag


حقيبة كتف Flap Shoulder Bagيمكنك أن تشكري ربما دار أزياء شانيل Chanel، بسبب الحقيبة ذات الحزام المبطن الكلاسيكي، لشعبية هذا الاكسسوارات الأساسي، إذا كنتِ تريدين حقيبة يمكن أن تنتقل بسهولة من النهار إلى الليل ولا تريدن أن تقومي دائماً بتبديل متعلقاتك بين حقائب اليد المختلفة، فخذي نصيحتنا واستثمري في هذه الأنماط الأكثر تنوعاً. 

حزام جلد كلاسيكي


حزام جلد كلاسيكيبصرف النظر عن صيحة الموضة للحزام الشعار الجديد التي ظهرت الفترة الأخيرة، ربما لا تفكرين في الأحزمة كثيراً ولكن في كثير من الأحيان، يكون الحزام الأساسي هو الشيء الدقيق الذي نفتقده في ملابسنا، نحن جزئياً نفضل الأحزمة الجلدية البسيطة التي ليست رقيقة جداً وليست سميكة للغاية وتبدو قليلاً مثل اللإصدارات القديم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا