جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة

BY FAR تطرح تشكيلتها من الأحذية والحقائب لموسم خريف وشتاء 2020

اكسسوارات أنيقة للشعر جربيها مع إطلالتك في العيد

  • الإثنين، 27 يوليو 2020 الإثنين، 27 يوليو 2020
اكسسوارات أنيقة للشعر جربيها مع إطلالتك في العيد

الموسم الجديد وشيك وعلى الرغم من أن خزانة الملابس الجديدة مثيرة دائماً، إلا أنه في موسم الأعياد، يمكننا القول بأن الشعر واكسسوارات الشعر يمكن أن تختلف قليلاً عما اعتدنا عليه.  

من القطع المميزة والمرصعة بالمجوهرات المعروضة في Khaite و Afffair إلى الريش في Erdem وGiambattista Valli، ملىء مصممي الأزياء مدارج أسابيع الموضة بوفرة من الأحجار الكريمة التي ستجعل إطلالة عيد الأضحى الخاصة بكِ رائعة ومميزة. 
استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل اكسسوارت الشعر المناسبة للعيد

الزهور


الزهور

قد لا تكون الأزهار رائعة للبعض، لكنها بالتأكيد أنيقة، بينما نحن الآن في فصل الصيف، سنعتمد بوفرة على الأنماط التي ستكون موضة لا مفر منها، من مجموعة الألوان الجميلة التي قدمها Marc Jacobs إلى باقة متطورة من تصميم Prabal Gurung، لن تكون الزهور في موسم الزفاف فقط، بل لمناسبات الأعياد أيضاً.


أربطة الشعر من أمازون

إذا كنتِ تبحثين عن اكسسوارات للشعر بتصميم الزهور للعيد، جربي أربطة الشعر من أمازون بسعر 15.00 ريال.

اكسسوارات ماسية


اكسسوارات ماسية

اكسسوارات الشعر الماسية انتشرت بكثرة وشاهدناها بأناقة في عروض أزياء مثل Dolce & Gabbana، فإن هذه القطعة المتطورة ستقلب الرؤوس أثاء الاحتفال بالعيد.



وشاح الرأس


وشاح الرأسمستوحى من السبعينات، تحمل هذه الصيحة كل الحنين إلى الماضي، سواء كان مكملاً لإطلالتك أو من خلال وضعها بمظهر بسيط. 

حرير الشعر


حرير الشعر

أسلوب مفضل حتى الآن، يكمل هذا النمط الصامت كل القطع في خزانة ملابسك، هذه القطعة الأنيقة غير تقليدية لكنها ما زالت خالدة. 



اللؤلؤ


اللؤلؤظهرت اللآلئ قرب نهاية عام 2018 ولم تختف منذ ذلك الحين، لقد أصبحت اللآلئ، التي تم لفها على الرأس أو في كلبسات شعر أو مزينة من خلال عصابات كلاسيكية عصرية هي أساس اكسسوارات الشعر لهذا  العام.

العصابات Headbands


العصابات Headbandsأصبحت عصابات الرأس أكثر جرأة من أي وقت مضى وبينما تعزز وضعها في عام 2020، يمكننا تجربتها في عيد الأضحى، سواء من خلال الساتان الرقيق أو التصميمات الجريئة أو المزينة بالحجر واللآلئ وألماس، فإن عصابات الرأس تكسر مظهر، إطلالتك التقليدية.

أربطة الفيونكة


أربطة الفيونكة

الحنين إلى الأيام الأولى في المدرسة؟ الفيونكة والأشرطة تحافظ على شعرنا تحت السيطرة للموسم المقبل ومن السهل محاكاة هذه القطعة البسيطة مع إطلالة العيد الفاخرة.


اكسسوار الفيونكة

جربي دبابس الفيونكة سهلة الارتداء من أمازون بألوان متعددة لامعة بسعر 74.98 ريال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا