اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم

  • الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
اكسسوارات العيد التي تحتاجين لها هذا الموسم

لقد أقترب عيد الأضحى مما يعني أن تجهيزات العيد قادمة، ربما قمتِ بالفعل بتشكيل مجموعتك من الملابس ولكن لا تكتمل أي إطلالة بدون اكسسوارات وملحقات أنيقة تكمل مظهرك. 

بالتأكيد لديكِ مجموعة مختلفة من الاكسسوارات الجاهزة لتنسيقها مع أزياء العيد الخاصة بكِ، لكن دائماً ما يكون هناك شيء مختلف ومميز في خياراتنا للعيد. 

في هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من الاكسسوارات والملحقات الأنيقة المناسبة للعيد

وشاح حريري


وشاح حريرياضيفي لمسة حادة إلى إطلالة العيد مع والأوشحة الحريرية، إنها قطعة استثمارية ستناسب كل شيء وستتلقى بالتأكيد الكثير من الثناء. 

حقائب الخوص Raffia


حقائب الخوص Raffiaكل شيء من حقائب اليد الأنيقة والحقائب الصغيرة من الجلد الفاخر، لكن لدينا هنا حقائب الخوص خفيفة الوزن، هذه الحقيبة مثالية مع أزياء الصيف وإطلالتك الخاصة بعيد الأضحى ويمكن أن تظل مناسبة بعد العيد طوال فصل الصيف.

 

خواتم ذهبية مكتنزة 


  خواتم ذهبية مكتنزة ضعي اللمسات الأخيرة على ملابسك مع  مجموعة من الخواتم المكتنزة الذهبية الأنيقة، ارتديها جميعاً على إصبعك للحصول على مظهر أكثر دقة. 

أساور ملونة


أساور ملونةاضيفي شعور العيد إلى ذراعك مع مجموعة الأساور الملونة، اكملي المظهر بقلادة أو خواتم مطابقة لإضافة هذا اللمعان إلى احتفالات العيد.

قلادات هندسية


قلاداتتتمتع المجوهرات الهندسية بلحظة كبرى، من الدوائر والأشكال البيضاوية والمثلثات والمستطيلات، امزجي بين الأشكال والألوان لخلق هذا المظهر الطبقي السلس والمثالي للاقتران مع إطلالة جريئة بالفعل.

أقراط منحوتة


أقراط منحوتة

إذا اشتريي أي اكسسوارات مميزة، اجعليها زوجاً من الأقراط المنحوتة، إن هذه الأقراط المرحة رائعة للحصول على إطلالة مناسبة للنهار والمساء. 

صنادل بكعوب منحوتة 


صنادل بكعوب منحوتة اجعلي إطلالتك جذابة وأنيقة وابهري الجميع مع الصنادل ذات الكعوب المنحوتة التي ستجعلكِ تشعرين وكأنكِ داخل قصة خيالة. 

اكسسوارات الشعر


اكسسوارات الشعر

تسريحة شعرك الخاصة للعيد، لن تكتمل إلا بمجموعة من أنيقة من اكسسوارات الشعر، جربي الأنواع المزينة بالؤلؤ أو النحاسية، عصابة الرأس أيضاً ستغير شكل إطلالتك تماماً، سواء قمتي باختيار القطع المزينة أو المبطنة من خامة الساتان لإطلالة أنيقة في العيد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا