اكسسوارات لن تنتهي موضتها أبداً

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 27 يونيو 2020 السبت، 27 يونيو 2020
اكسسوارات لن تنتهي موضتها أبداً

من بين جميع صيحات الموضة المتاحة للشراء الآن، فهناك مجموعة من الاكسسوارات نهتم بها دائماً، نحن فقط نحب أنه يمكنك ارتداء حقيبة جديدة أو زوج من الأقراط كل يوم حتى نمل منها ولا بأس بذلك تماماً ولكن إذا فعلتِ ذلك مع فستان أو توب بتصميم رومانسي جديد، هذا يفسر سبب تخصيص الجزء الأكبر من ميزانية التسوق الخاصة بنا على الأحذية والحقائب والمجوهرات والقبعات واكسسوارات الشعر وفي هذه الأيام أقنعة الوجه. 

نظراً لأننا نميل إلى الإنفاق على الاكسسوارات أكثر من الملابس، فنحن نريدها أن تكون أكثر من مجرد ارتداء لموسم واحد، لذا فإن الاكسسوارات الخالدة هي التي ننجذب إليها ولحسن الحظ، فإن العديد من صيحات الاكسسوارات الصيفية لهذا العام لها عمر افتراضي طويل.  
استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات الاكسسوارات العصرية التي نعطيها الأولوية الآن وشاهدي كيف ترتديها النساء الأنيقات. 

مجوهرات الذهب مكتنزة


مجوهرات الذهب مكتنزةقلادات وأقراط وأساور وخواتم ذهبية مكتنزة موجودة في كل مكان منذ شهور الآن ولا نرى أن هذا سيتغير في أي وقت قريب، لأنها تبدو جيدة على الجميع وتتناسب مع كل شيء وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الأسعار بحسب الجودة.

قبعات البيسبول


قبعات البيسبول

من المؤكد أن قبعات البيسبول تنتشر هذا الصيف، لكننا من المعجبين بها في كل موسم، بصرف النظر عن كونها علاجاً ممتازاً ليوم الشعر السيئ أو تحمينا من أشاعة الشمس، فإنهم يضيفون شخصية ولمسة رياضية غير رسمية لأي مظهر.

الخوص


الخوصحقائب الرافية أو القش أو الخوص أو "Straw" هي مثال الصيف بالنسبة لنا وتعدد الاستخداماتها مثير للإعجاب للغاية، هناك عدد قليل من الحقائب التي يمكنك حملها إلى السوق والشاطىء وأوقات الغداء. 

 

صنادل رياضية Birkenstocks


صنادل رياضية Birkenstocks

تحظى علامة Birkenstocks والصنادل على غرار Birkenstock بشعبية لدى فتيات الموضة كما هو الحال وهو أمر نادر الحدوث، كما أنها مريحة للغاية، مما يعني أن الناس لن يرغبوا في التخلي عن ارتدائها في أي وقت قريب.

نظارات عين القط


Cat-Eye Sunglassesاعتدنا على التحدث عن صيحات النظارات الشمسية المختلفة، لكننا قررنا في النهاية التمسك بالأنماط التي تبدو جيدة بالنسبة لنا جميعاً، قد لا تكون إطارات عين القط هي أحدث صيحة في المشهد بعد الآن، لكنها ستكون دائماً أنيقة وتغري معظم أشكال الوجه.

خلخال 


Ankletsنحن لا نرى حقاً أن اكسسوارات الخلخال ستختفي في أي وقت قريب، خاصةً عندما تكون أنماطاً بسيطة من الفضة والذهب واللؤلؤ، على عكس الأصداف أو الخرز.

حقائب Baguette


Baguette Bags 

عادت هذه القطعة التي أعطاتنا إياها التسعينات بكامل قوتها وبعد حملها بشكل متكرر خلال العام الماضي أو نحو ذلك، لا نريد التوقف، إنها الحجم المثالي وتحعل الانتقال سهول من النهار إلى الليل.

جوارب قطنية 


جوارب قطنيةنعلم أنكِ قد سئمتي من سماع هذه القطعة الآن، لكن الجوارب القطنية هي واحدة من أكبر صيحات الموضة التي ظهرت هذا العام وهي جميلة ورخيصة وضرورية وكلاسيكية. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا