• الأبطال ليمي ووركنش يعودون لمنافسات ماراثون ستاندرد تشارترد دبي

    الأبطال ليمي ووركنش يعودون لمنافسات ماراثون ستاندرد تشارترد دبي

    ينضم الأبطال السابقون ليمي برهانو  ووركنش ديجيفا الى قائمة المشاركين في ماراثون ستاندرد تشارترد دبي في نسخته ال 20 الذي يقام في الخامس والعشرين من يناير 2019 برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي,

    وتعد مشاركة العداءين الاثيوبيين الفائزين بالماراثون عام 2015 و 2017 على التوالي من الشخصيات الهامه المشاركه في  السباق الوحيد الحائز على التصنيف الذهبي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى والذي يحذى بشعبية ومشاركه كبيرة.

    على الصعيد الدولي حقق ليمي انجازات كبيرة ولكن أفضل أداء له كان دائمًا في شوارع دبي المسطحة والسريعة. بالإضافة إلى الفوز باللقب منذ أربع سنوات في زمن قدره 2 ساعه 05 دقيقة و 28 ثانية ، حقق أفضل رقم شخصي عندما دافع عن لقبه في عام 2016 وفاز   بالمركز الثاني  مسجلا ساعتان و اربع دقائق وثلاث وثلاثون ثانية.

     

     

     

     

     

    لايزال ليمي شابا وعمره 25 عامًا فقط واستطاع ان ينافس على مستوى بطولة العالم وأولمبياد ريو في عام 2016. وايضا كالعديد من المتسابقين النخبويين ، فقد شارك أيضًا في الماراثون في الصين ، محققا لقب هنغشوي في زمن وقدره    2 ساعه و8 دقائق و 51 ثانية في  ايلول (سبتمبر) 2018 ، وماراثون شيامن في عام 2017 (2 ساعه: 08 دقائق: 27 ثانية) وماراثون تاييوان في عام 2014 (2 ساعه: 13 دقيقة: 10 ثوان).

    ويقام ماراثون ستاندرد تشارترد دبي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وبدعم من مجلس دبي الرياضي وبمشاركة اقضل العدائيين والعدائات الدوليين احتفاءا بعامه العشرين.


    الأبطال ليمي ووركنش يعودون لمنافسات ماراثون ستاندرد تشارترد دبي

    وتعد وركنيش ديجيفا من بين نخبة العدائات المشاركين  والتي أذهلت عالم ألعاب القوى في عام 2017 عن طريق الفوز في أول سباق ماراثون لها في دبي. وازعجت الإثيوبيه العدائين ذوي الخبرة المشاركين في الماراثون عندما انهت السباق بزمن  2 ساعه و22 دقيقة و 36 ثانية على الرغم من أنها أصيبت بخيبة أمل بعد 12 شهراً.

    و تمكّنت وورنيش من الدفاع عن تاجها  وحققت رقمًا شخصيًا أفضل وجديد لها مكون من ساعتين و 19 دقيقة و 53 ثانية ، إلا أنها فشلت في الحصول على مركز متقدم من المراكز الثلاثة الأولى ، حيث أثبت ماراثون ستاندرد تشارترد دبي قوته مجددًا ، حيث نجحت أربع نساء في كسر زمن 2 ساعه و 20 دقيقة  وهو الزمن الذي تحقق فيه الانجاز في سباق واحد.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات