الأميرة صوفيا تنضم إلى الطاقم الطبي لمواجهة كورونا

6 خدع ملكية في تنسيق الأزياء

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعتزلان الحياة الملكية

  • بواسطة: مي سليمان الأربعاء، 08 يناير 2020 الأربعاء، 08 يناير 2020
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يعتزلان الحياة الملكية

في قرار غريب، كشف الزوجان الأمير هاري وميغان ماركل عن قرارهما بالابتعاد عن المهام الملكية وبدء حياتهما المهنية بعيدا عن القصر.

أصدر الثنائي بيانا عبر حسابهما المشترك بتطبيق Instagram، وجاء به: بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا هذا العام في البدء في القيام بدور تدريجي جديد داخل هذه المؤسسة، نحن عازمون على التراجع كأعضاء كبار في العائلة المالكة والعمل من أجل أن نصبح مستقلين ماليًا، مع الاستمرار في تقديم الدعم الكامل لصاحبة الجلالة الملكة، بتشجيعك، خاصة خلال السنوات القليلة الماضية، نشعر بأننا على استعداد لإجراء هذا التعديل".

وتابعا: نخطط الآن لتحقيق التوازن بين وقتنا بين المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية، ومواصلة احترام واجبنا تجاه الملكة والكومنولث ورعايانا، سيمكننا هذا التوازن الجغرافي من رفع ابننا مع التقدير للتقاليد الملكية التي وُلد فيها، مع تزويد أسرتنا أيضًا بالمساحة للتركيز على الفصل التالي، بما في ذلك إطلاق كياننا الخيري الجديد".

واستكملا: نتطلع إلى مشاركة التفاصيل الكاملة لهذه الخطوة التالية المثيرة في الوقت المناسب، نواصل التعاون مع صاحبة الجلالة الملكة وأمير ويلز ودوق كامبريدج وجميع الأطراف ذات الصلة، وحتى ذلك الحين  يرجى قبول خالص شكرنا لدعمكم المستمر".

وعلقت السكرتارية في القصر الملكي على ما ذُكر في بيان جاء به: المناقشات مع الدوق ودوقة ساسكس مازالت في مرحلة مبكرة، نحن نتفهم رغبتهم في اتباع نهج مختلف، ولكن هذه قضايا معقدة ستستغرق بعض الوقت حتى يتم حل المشكلة.

وعلى ما يبدو أن هاري وميغان لم يتشاورا مع أي شخص في العائلة المالكة حول قرارهما بالابتعاد عن الحياة الملكية معتبرين مع حدث منهما خيبة أمل.

يذكر أن هاري وماركل تزوجا في مايو 2018، وأنجبا أول أبنائهما في 2019 وأطلقا عليه اسم  آرشي.