جينيفر لوبيز تحافظ على أناقتها مع خطيبها شاهدي كم مرة نسقت ملابسها معه

كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها مجدداً من الليدي ديانا

الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل Critics' Choice: الأجمل تألقت كالذهب

  • الثلاثاء، 14 يناير 2020 الثلاثاء، 14 يناير 2020
الإطلالات الكاملة للنجمات في حفل Critics' Choice: الأجمل تألقت كالذهب

أطلت النجمات على السجادة الحمراء لحفل جوائز اختيار النقاد Critics' Choice Awards لعام 2020 بإطلالات مبهرة وجريئة اعتمدت في أغلبها على اللون الأسود.
حيث اعتمدت على اللون الأسود النجمة نيكول كيدمان في فستان أنيق مكشوف الكتف من المخمل بأسلوب كلاسيك راقي مع قطع محدودة من المجوهرات، كذلك بالنسبة لرينيه زيلويغر التي اختارت فستان أسود ضيق يبرز شكل الجسم في إطلالة رائعة.

في حين أضافت النجمة تشارليز ثيرون جاكيت باللون الأسود لفستان فضي لامع ذو فتحة ساق مرتفعة كذلك بالنسبة لريان ميشيل باث التي مزجت الأسود مع الأبيض في إطلالة لم تكن موفقة.
من ضمن أجمل الإطلالات في الحفل فستان النجمة آنا هاثاواي باللون الذهبي، الفستان العصري اعتمد على أسلوب الأكمام المفتوحة بجانب فتحة منخفضة للصدر، الإطلالة بشكل عام كانت جريئة ومختلفة.

أسلوب فتحة الصدر المنخفضة deep v neck تكرر كثيرا خلال حفل جوائز اختيار النقاد حيث اعتمدت عليه أيضاً النجمة أوليفيا وايلد من خلال فستان ذو أكمام واسعة وطويلة باللون البرتقالي.
أما الإطلالة الأفضل على الإطلاق كانت للنجمة جينيفر لوبيز التي اختارت فستان بلون اللؤلؤ اللامع مع القليل من القطع اللامعة على الخصر وفتحة العنق، الإطلالة كانت كلاسيكية بدرجة كبير وهو اختيار متوقع لها بعد ما تعرضت له بسبب إطلالتها الأخيرة خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب حيث اعتمدت على فستان يجمع بين اللونين الزيتي والذهبي مع فيونكة كبيرة على الخصر والكتف.
شاهدوا ألبوم صور الإطلالات الكاملة للنجوم في حفل ' Choice Awards لعام 2020 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا