• الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح مطعم آشاز في الكويت

    الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح مطعم آشاز في الكويت

    منذ إطلاق أول فرع لها في الشرق الأوسط بالكويت، اشتهرت سلسلة مطاعم آشاز بتقديم أشهى المأكولات الهندية الأصيلة بلمسات عصرية. واحتفالاً بذكرى مرور 15 عاماً على انطلاق هذه العلامة البارزة في عالم الضيافة في الكويت، يقدم مطعم آشاز لرواده أربعة قوائم طعام جديدة تم تحضيرها خصيصاً للاحتفال بهذه المناسبة، على أن تطلق تدريجياً لضيوف المطعم على مدار العام. وقد تم تنظيم احتفال خاص بالتزامن مع إطلاق قائمة الطعام الأولى "دلهي إلى البنجاب" خلال حفل عشاء تم إقامته في فرع المطعم في مجمع بوليفارد في الكويت، حضره كبار الشخصيات والإعلاميين وأهم المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.


    الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح مطعم آشاز في الكويت

    وتعليقاً على هذا الحدث، قال جيم دون، نائب الرئيس في قسم المطاعم الآسيوية والعائلية لدى مجموعة الشايع: "تعتبر مسيرة مطعم آشاز في المنطقة استثنائية ومميزة على مدى 15 عاماً، ونحن فخورون جداً بجميع الإنجازات التي حققناها. وتقوم فلسفة المطعم على تقديم مجموعة من المأكولات والمشروبات الهندية التقليدية بطرق عصرية تعتمد على توفير عدد من الأطباق ذات النكهات الجديدة والحصرية. وأود هنا أن أنتهز هذه الفرصة لشكر ضيوفنا على كونهم جزءاً لا يتجزأ من مسيرتنا الناجحة التي امتدت 15 عاماً، وأتطلع إلى أن نتشارك المزيد من الإنجازات سويا.ً"


    الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح مطعم آشاز في الكويت

    وقد استوحى طهاة المطعم فكرة القائمة الأولى من رحلة قام بها فريق آشاز إلى الهند لإستكشاف المدن وتذوق وابتكار الأطباق الهندية الأصيلة. كما تتضمن القائمة الجديدة والمتوفرة لفترة محدودة فقط على عشرة أطباق جديدة مثل: طبق تشات بالبصل الشهي، وخبز باكورا المقرمش، وطبق برياني شاهي بنير اللذيذ، وشوربة الذرة وطبق دجاج تندوري. كما تحتوي القائمة على طبق دال يوشت، وهو عبارة عن لحم الخروف المطهو على طريقة آشاز المميزة؛ بالإضافة إلى طبق برياني الدجاج اّشاري المطهو مع مخلل اّشاري بولاو.


    الاحتفال بمرور 15 عاماً على افتتاح مطعم آشاز في الكويت

    وتجدر الإشارة إلى أن قائمة الطعام الأولى الخاصة بهذه المناسبة ستكون متوفرة لفترة محدودة تمتد من 7 مارس ولغاية 4 مايو في جميع مطاعم آشاز في الكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة.

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات