• البداية كانت صندوق خشبي: أبرز الحقائق عن Louis Vuitton

    البداية كانت صندوق خشبي: أبرز الحقائق عن Louis Vuitton

    قرر لويس فيتون Louis Vuitton، في سن السادسة عشرة، بعد أن أدرك إمكانية صنع صندوق حقائب trunk الخشبية أن يواصل هذه المهنة، لم يعرف الفتى أن الأعمال كانت مقدر لها أن تزدهر وتنمو لتصبح واحدة من أكبر بيوت الأزياء المعروفة على نطاق واسع والرائدة في العالم. 

    نعم، من المؤكد أنكِ تطمحين إلى امتلاك قطعة واحدة على الأقل ولكن على الجانب الآخر، لن تجدي سوى حفنة ممن لديهم معرفة طويلة بالعلامة التجارية، بداياتها ومكان وجودها وحقائق مثيرة للاهتمام
    إليكِ بعض الحقائق الكثيرة عن دار أزياء لويس فويتون. 

    حقائب الصندوق من Louis Vuitton

    تأسست الشركة في عام 1854من قبل لويس فيتون لأول مرة في باريس بصنعها حقائب trunk ومنذ ذلك الحين، تنوعت العلامة وأصبح لها خطً للملحقات والأزياء الفرنسية في مجموعة متنوعة من السلع الفاخرة، الحقائب، سلع جلدية، ملابس جاهزة مثل الأحذية والساعات، المجوهرات، الاكسسوارات، النظارات الشمسية، الكتب، مجموعة الكتابة وحتى أكياس القمامة. 


    حقائق عن Louis VuittonLouis Vuitton قد تم تعيينه كصانع صناديق شخصي لزوجة نابليون إمبراطور في عام 1852 هكذا وجد لويس لنفسه زبائن النخبة، لخلق التاريخ في عالم الموضة وأسلوب الحياة. 

    علامة Louis Vuitton

    تم تصميم العلامة التجارية بدقة شديدة وعاطفة شديدة الحساسية تجاه تصميماته، لدرجة أنه قام بوضع اسم العلامة على النمط الشريطي، حتى أنه جعل مزيج الألوان من توقيعه ومع ذلك، زادت شعبية العلامة التجارية. 

    لويس فيتون Louis Vuitton
    عندما توصل ابن لويس فيتون إلى فكرة لويس فيتون Louis Vuitton مونوغرام الشهيرة،  تم تصميمها أشكال مختلفة والحروف الأولى للمؤسس متشابكة، توقيع LV الذي نعرفه جيداً. 

    متجر لويس فيتون Louis Vuitton

    بالمقارنة مع أفخم متاجره الفاخرة، يقع أكبر متجر لدار لويس فيتون الفاخر في شارع 101 شارع الشانزليزيه في باريس. 


    متجر لويس فيتون Louis Vuittonامتلكت العلامة التجارية ما يزيد عن 1800 متر مربع وكانت في البداية متجراً في نفس المكان، ولكنها أغلقت أبوابها للتجديد لمدة عامين تقريباً وتم تجديد الأبواب وإعادة فتحها لمجموعة لويس فيتون المحايدة لكل من الرجال والنساء.

    صدقي أو لا ولكن يبدو أنه لا توجد حدود لجاذبية Louis Vuitton، تحتوي هذه العلامة التجارية المشهورة للغاية على خمسة متاجر في نيفادا Nevada، جميعها في نفس المدينة وفي الشارع نفسه!  

    الممثلة

    واحدة من أكثر ممتلكات Louis Vuitton حقيبة سبيدي Speedy bag التي تم إطلاقها عام 1930، تم تقديمها في الأصل كأداة سفر Express بسبب مكالمة هاتفية متواضعة من الممثلة أودري هيبورن في الستينيات والتي حصلت على مجموعة مجدها، طلبت أودري من لويس أن يصنع لها سبيدي سريعاً، مما أحدث ثورة في المجموعة وجعل لها شعبية، حتى الآن المجموعة متوفرة في إصدارات مختلفة متفاوتة في الأحجام، يمكنك امتلاك سبيدي الكلاسيكية مقابل 2650 دولار أمريكي. 

    prdfm Alma

    آخر الحقائب الأكثر شعبية التي أنتجها لويس فيتون كانت Alma، واحدة من أكثر الحقائب أنتشاراً، نظراً لإبهار عملائها بمظهرها وتصميمها الأنيق والعصري وجدت Alma طريقها إلى خزائن العديد من المشاهير، لدرجة أنها كانت الحقيبة الوحيدة التي حملتها مصممة الأزياء كوكو شانيل بخلاف إبداعاتها الخاصة!

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات