التعاون الثاني بين Gucci X The North Face يعيدنا إلى التسعينيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
التعاون الثاني بين Gucci X The North Face يعيدنا إلى التسعينيات
مقالات ذات صلة
غوتشي والتعاونات مع صغار الفنانين Gucci and The Artisits!
Kenzo X The Jungle Book  : تعاون جديد مع ديزني
تعاون جديد ما بين TopShop X Beyonce

في مجموعتهم التعاونية الثانية، تقدم لنا Gucci x The North Face كل صيحات التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

لوجومانيا:

حققت مطبوعات مونوغرام عودة كبيرة هذا الموسم، بالاعتماد على هذا تقدم المجموعة مجموعة متنوعة من اتجاهات الملابس في التسعينيات مثل قبعة الدلو، والسراويل، والسترات المنتفخة ، وحقيبة الظهر القماشية، وسراويل الركض المستوحاة من سروال كارغو مع جيوب أمامية.

كل ذلك يتميز بشعار Gucci GG المتشابك. وتم تمييز التصميمات باللونين الأحمر والأسود، وتتضمن أيضاً طباعة أنيقة بالأبيض والأسود لمزيد من الجمالية المعاصرة.

حظر اللون:

كانت الألوان المتقاطعة أو حجب الألوان بمثابة اتجاه رئيسي آخر في التسعينيات. مرة أخرى كان هذا التصميم يتميز في الغالب بألوان أساسية مدمجة في السترات، والسترات الواقية، وبنطلونات الجنزير.

تعمل هذه المجموعة على تحديث الاتجاه باستخدام مخططات ألوان ثنائية أكثر معاصرة ستندمج بسهولة في خزانة ملابسك اليومية. تم تحسين الألوان أيضاً لتشمل ظلال نيون براقة ومشرقة كانت من سمات أزياء الثمانينيات والتسعينيات.

سترات الجدات المنسوجة:

تم تجديد سترة الجدات في التسعينيات بدرجات ألوان ترابية تتخللها ظلال معاصرة من اللون الأزرق والخردل النابض بالحياة واللافت للنظر.

حياكة الصوف المريحة الضخمة هذه مثالية للاسترخاء أو استكشاف الهواء الطلق في الأيام الباردة. تتميز بطبعات متعرجة عتيقة بالإضافة إلى رسم مرح مختلط بطابع الغابة، ومن المؤكد أنها ستضيف اندفاعة من حنين التسعينيات إلى مظهرك.

سـترات النايلون:

كانت سترة بومبر عنصراً أساسياً في خزانة الملابس في التسعينيات، ومن أجل هذه المجموعة، منحها تعاون Gucci x The North Face تجديداً جاداً للوجه من خلال مزيج غريب متعدد الألوان بنقشة الأزهار أحادية اللون وتصميم رياضي ثنائي اللون يلعب في الاتجاه الرياضي الحالي.

على الرغم من التحديث، لا يزال هؤلاء يشعرون وكأنهم في التسعينيات تماماً.

يُعد قماش النايلون خفيف الوزن مثالياً للأنشطة الخارجية وتوفر لك المطبوعات الفريدة ومجموعات الألوان خيارات لا حصر لها للتعبير عن الذات.