التعاون الكبير بين Missoni الإيطالية وعلامة Supreme

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
التعاون الكبير بين Missoni الإيطالية وعلامة Supreme
مقالات ذات صلة
إليكِ تعاون Supreme الجديد مع Tiffany & Co
Missoni Exhibition
Louis Vuitton x Supreme

تتعاون الشركة الإيطالية الرائدة في صناعة الملابس المحبوكة مع واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوبة في ثقافة أزياء الشارع لمجموعة خريف وشتاء 2021.

Missoni

بدأت دار الأزياء الإيطالية Missoni، المشهورة باستخدامها الإبداعي للألوان والأنماط، تعاونها مع ماركة أزياء الشارع Supreme لمجموعة خريف / شتاء 2021.

Missoni and Supreme

التقى مؤسسا ميسوني أوتافيو ميسوني، وروزيتا جيلميني خلال دورة الألعاب الأولمبية عام 1948 في لندن، حيث كانت ميسوني تصنع بدلات رياضية للرياضيين وكانت جيلميني جزءاً من ورشة عمل تديرها عائلة تنتج شالات وأقمشة مطرزة.

Missoni

من خلال الجمع بين مهاراتهم، تمكنوا من محاربة فترة ما بعد الحرب من خلال تركيز معرفتهم التقنية المتعلقة بملابس التريكو على نهج إبداعي فريد.

غالباً ما تعاملت روح ميسوني مع تحديد المطبوعات المجردة والرسومات والأنماط من اللوحات التجريدية والأقمشة الغواتيمالية والأزتيك والإنكان بالإضافة إلى الانطباعية وآرت ديكو.

Missoni

كما أنه معروف بحساسيته اللونية من خلال تجاور الظلال، مما يعطي الحياة لتفاصيل متغيرة غير متوقعة على الفساتين المحبوكة. من ناحية أخرى شجعت جيلميني على شغفها بالموضة وقيم الوحدة عند مواجهة روح ريادة الأعمال في ميسوني.

MISSONI

سوياً قادت شراكة مذهلة دار الأزياء الخاصة بهم لتوسيع رؤيتها من مجموعات الأزياء النسائية والرجالية إلى مجموعات نمط الحياة والإكسسوارات، وملابس السباحة ، وملابس السهرة ، والمفروشات  والعطور.

MISSONI

تفتح العلامة التجارية فصلاً جديداً في السيناريو المعاصر من خلال بدء تعاون بعنوان Supreme x Missoni لمجموعة خريف / شتاء 2021 المنظمة من سترات وقمصان بولو وسترات بغطاء للرأس وقبعات.