الجاكيت الجلد قطعة لابد منها في الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
الجاكيت الجلد قطعة لابد منها في الخريف
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020

من بين عدد كبير من الصيحات التي ظهرت في أسبوع الموضة في ستوكهولم Stockholm Fashion Week وبالأخص في أسلوب الشارع Street Style، كان للجاكيت الجلدي مكانة خاصة.

الجاكيت الجلد سهل التنسيق

فالجاكيت الجلد عنصر أساسي عندما يتعلق الأمر بملابس الخريف، ولكن قد يكون الوقت قد حان لشراء واحد جديد بتصميم مميز ومخصص لهذا العام، يمكن أن تعمل السترة كبدلة منفصلة أو معطف، وتبدو جيدة تماماً مع الشورت والأحذية ذات الكعب المتوسط ​​كما هو الحال في نزهة غير رسمية في زوج من البنطلونات المترهلة أو T-Shirt أبيض ، وحذاء رياضي لأيام الخريف السهلة.

الجاكيت الجلد في أسبوع الموضة في ستوكهولم

 يبدو أن عددًا قليلاً من عارضات الأزياء الأمريكيات سيوافقون على ذلك. وضعت إميلي راتاجكوفسكي مؤخرًا سترة بغطاء للرأس بلون نيون تحت سترة جلدية كبيرة الحجم ، مع زوج من النعال الخارجية من Ugg، بينما ارتدت كايا جربر مظهرها الجلدي دون عناء بمساعدة قطعتين أساسيتين إضافيتين للسقوط، بنطلون جينز أزرق وزوج من الجوارب السوداء المسطحة.

الجاكيت الجلد قطعة لابد منها في الخريف

وعلى الرغم من أن السترات تعتبر في كثير من الأحيان ضرورية لخزانة الملابس، إلا أن هؤلاء الفتيات يثبتن أن التكرار الجلدي متنوع بشكل مدهش وغير رسمي بفضل هذه التشكيلة المتنوعة من خيارات الجلد الصناعي.

ارتدي واحدة في تناول الطعام في الهواء الطلق، أو في رحلة سريعة إلى المتجر، فهانك العديد من التصاميم العملية والكلاسيكية من الجاكيت الجلدي، شاهديها وتعرفي على أسعارها.