من وحي مجموعات Resort 2021 تعرفي على أجدد صيحات الموضة

موضة مشابك الشعر Hair Claws تعود من جديد وتصبح قطعة أساسية في الصيف

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

قد تسرق الصنادل الأضواء عندما يتعلق الأمر بالأحذية المناسبة للطقس الدافىء، خاصة مع الكعب العالي والتصميمات المحدثة التي تهيمن على مشهد الموضة الآن.

ولكن بصرف النظر عن صيحات الأحذية، هناك حذاء صيفي واحد يناسب كل شيء وهو مريح للغاية والأفضل من ذلك كله، ربما ييكون بالفعل في خزانتك.

هو الحذاء الرياضي الأبيض قد لا يكون هذا هو أحدث الخيارات ولكن مع العديد من الملابس الرياضية البيضاء التي يمكنك تنسيقها بسهولة، فإن زوجاً من الـ Sneakers الجديدة المشرقة هو أساس خزانة الملابس التي يمكنك ارتدائها طوال الموسم.

لا تعتبري الأحذية الرياضية البيضاء بأنها مملة، في الواقع، تأتي في مجموعة واسعة من التصميمات الرائعة، يمكنك اختيار الإصدارات المصنوعة من القماش الكلاسيكي أو الفاخر أو شيء رياضي أو ربما زوج من أحذية الـ Sneakers من المخمل أو أحذية مكتنزة.

أضيفي إلى ذلك حقيقة أن الأحذية الرياضية يمكن تنسيقها بعدد من الطرق الفريدة، تشعرك الأنواع البيضاء البسيطة بالأناقة والراحة عند إقرانها مع فستان قصير أو مجموعة الجينز والتنانير المفضلة لديكِ.

للحصول على أجواء عصرية، العبي بتنسيقات غير متوقعة، مثل أحذية رياضية من التصميمات القديمة من فستان أورجانزا شفاف أو فستان جاكار أنيق أو أحذية التنس الجلدية البيضاء مع فستان ساتان فاتن أو بدلة تنورة تويد أنيقة. 

لبدء التخطيط لتنسيق الأحذية الرياضية، إليكِ بعض الأفكار المستوحاة من المؤثرين على تنسيق الأحذية الرياضية البيضاء لتضعيها في وسط خزانة ملابسك الصيفية.


أحذية رياضية بيضاء مع إطلالة كاملة من الجينز


 أحذية رياضية بيضاء مع إطلالة كاملة من الجينزيضيف الجينز لمسة رائعة كلاسيكية، في حين يبدو اللون الأزرق الكامل منعشاً للغاية مع الأحذية الرياضية لفصل الصيف.


أحذية رياضية بيضاء مع فستان مستوحى الثمانينات 


 أحذية رياضية بيضاء مع فستان مستوحى الثمانينياتيمكن أن يساعد زوج من الأحذية الرياضية الجلدية غير الرسمية على تحقيق التوازن بين صورة التصميمات المستوحاة من الثمانينات مع أكتاف منفوخة مبالغ فيها. 


حذاء رياضي مع فستان بنقش الورود 


 حذاء رياضي مع فستان بنقش الورود 

إن الفستان الصيفي بنقش الورود هو مفتاح الأناقة، إذا كنتِ في عطلة صيفية، سيعمل ليلاً أو نهاراً وسيكون مناسباً للطقس دافىء، بدلاً من الصنادل أو أحذية الباليه المسطحة، التي قد لا تصمد لعدة أيام من المشي الكثيف، اختاري أحذية رياضية بيضاء لإبقاء قدميكِ في راحة ومظهرك أنيقاً. 

الأحذية الرياضية مع البدلة الشورت 


الأحذية الرياضية مع البدلة الشورت إن ارتداء السراويل القصيرة والأحذية الرياضية في المكتب بنجاح هو حلم كل امرأة بمجرد دخول حرارة الصيف، حافظي على مظهر الشورت بشكل عملي مع الأحذية الرياضية الكلاسيكية والبسيطة ويجب أن تكون جيدة. 


مع البدلة التنورة 


البدلة التنورة
هل تتذكرون في الثمانينات والتسعينات عندما كانت النساء العاملات يرتدين أحذية رياضية بيضاء مع بدلات التنورة الملونة أثناء توجههن إلى المكتب؟ ضعي لمسة عصرية على مظهرك الكلاسيكي هذا وارتدي بدلة التويد الأنيقة مع الأحذية البيضاء الرياضية.

الأحذية الرياضية مع إطلالة صيفية

 
الأحذية الرياضية مع التنانير

هناك جودة متأصلة في الأحذية الرياضية مشرقة ونقية، لذا ستكون رائعة مع إطلالة باللون الأبيض، فكري في التنانير ذات الثنيات والفساتين الصغيرة والفساتين المرنة وما إلى ذلك. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا