• الحرير و نقشات الورود أبرز تصميمات Oscar de la Renta لربيع 2020
    19 صورة

    الحرير و نقشات الورود أبرز تصميمات Oscar de la Renta لربيع 2020

    تصميمات رقيقة من العباءات و الفساتين الخلابة في مجموعة أزياء Oscar de la Renta في أسبوع الموضة لربيع 2020 بنيويورك

    لقد مرت ثلاث سنوات على تولي لورا كيم و فرناندو جارسيا رئاسة أوسكار دي لا رنتا، وقد أثبتا على مدار عدة مواسم أنهما يستحقان المركز الأول في أحد أهم بيوت الأزياء في أمريكا.

    إنها سلسلة من المراحل التي سيستمرون في تقديمها في ربيع 2020، وهي مجموعة ممتازة جاهزة للشراء.

    العنصر الرئيسي لهذا الموسم هو القفطان المتدفق، و ne plus المتطرف للأثرياء، ونقشات الأزهار المغطاة والمطرزة.  

    تدور المجموعة حول قطع القماش الرقيق، واعتمادًا على اللغة المحلية، والحصول على القليل من التأمل، لذلك قام كل من كيم وجارسيا بإعادة النظر في الزخارف المطرزة التي تنتشر عبر المجموعات الحديثة، وهذه المرة تنهيها بالخرز الخشبي أو الدانتيل الكروشيه. 

    لذلك هناك الكثير من الخياطة  أيضًا، بداية من البدل ذات بألوان الحلوى، وحتى سراويل الكتان الفضفاضة، وكان هناك قطع من القمصان المصنوعة من الشيفون المزيّن بالخرز والتنانير المميزة، والفساتين المحبوكة غير المنسوجة، والأثواب المطوية للسيدات في المجتمع والمعاطف التي تناسب الأناقة للسيدات، كما وكان هناك مجموعة رائعة من العباءات بألوان مختلفة. 

    يجد لورا كيم وفرناندو جارسيا مصدر إلهام في السفر والوجهات البعيدة في الآونة الأخيرة، فقبل عام كانت الهند في الطريق إلى المغرب، ثم في فبراير في قرطبة بأسبانيا، و أثناء التصميم لمجموعة  لربيع 2020 ، كانت هناك أخبار على أنهم لم يستكشفوا بعد جمهورية الدومينيك الأصلية للسيد دي لنتا فويلا ، فقد  كان لديهم بالفعل نقطة انطلاق.  
     

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات