ستّة أسباب للإقامة في منتجع ون آند أونلي ريثي راه المالديف هذا الصيف

عودة القصر الأسطوري.. قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا

الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى

الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى


الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى

  • فرصة استكشاف عطلة صيف مميزة من خلال أفضل تجربة لتناول الطعام والاسترخاء في المكان الذي تلتقي فيه المدينة اللامعة بهدوء البحر.

 

دبي، الامارات العربية المتحدة، 25 يونيو 2020 – أعلن فندق الريتز-كارلتون، دبي عن إعادة فتح أبوابه للضيوف اعتبارًا من 1 يوليو 2020، ويقع فندق الريتز-كارلتون دبي في قلب مدينة جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك على مساحة ثلاثة فدادين مليئة بالمساحات الواسعة الطبيعية، حيث يشكل الفندق وجهة مثالية للأزواج والعائلات والأصدقاء الباحثين عن الاسترخاء والبعد عن صخب المدينة.


الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى

ويعد السيدات والسادة في الفندق خبراء في فن الاستضافة، حيث لديهم خبرة تزيد عن 21 عامًا في استضافة الضيوف من جميع أنحاء العالم، إذ أن الخدمة التي يوفرها الفندق تتماشى مع علامة فنادق الريتز-كارلتون الأسطورية التي تأتي من أساسيات تجربة المنتجع المتجذرة في تراثه العريق.

ويقدم الفندق 400،000 قدم مربع من الحدائق والممرات ذات المناظر الطبيعية الخلابة، يمكن الاستكشاف من خلالها مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية في جميع أنحاء الفندق بما في ذلك الشاطئ الخاص وأحواض السباحة، فضلا عن تذوق النكهات من جميع أنحاء العالم في مطاعم مختلفة.


الريتز-كارلتون، دبي يقدم تجربة حصرية مليئة بالذكريات التي لا تنسى

ويوفر الريتز-كارلتون، دبي ملاذًا مثاليًا حيث تنتظرك ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة، وذلك من خلال الاستفادة من العرض الحصري للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع العديد من المزايا ذات القيمة المضافة للأطفال والكبار على حد سواء.

الزمان: العرض ساري لغاية 31 أغسطس 2020

السعر: ابتداء من 750 درهم إماراتي للغرفة لليلة واحدة

العرض: دخول حصري إلى فندق الريتز-كارلتون بالسعر الخاص للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

وجبة الفطور والعشاء لشخصين بالغين

يقيم الأطفال مع وجبات الطعام مجاناً (من 0 إلى 12 سنة)

خصم 25% في جميع المطاعم

يمكن تسجيل الوصول المبكر من الساعة 11 صباحًا وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءً

كيفية الدخول الى حوض السباحة والشاطئ

يقدم فندق الريز-كارلتون، دبي للضيوف الباحثين عن تمضية النهار والاستجمام بطاقة دخول لتمضية أوقات مميزة في حوض السباحة والشاطئ مع العائلة والأصدقاء، وذلك للاسترخاء والهدوء خلال أشهر الصيف.

الزمان: العرض ساري لغاية 31 أغسطس 2020

السعر: 200 درهم إماراتي للشخص الواحد في أيام الأسبوع تتضمن 150 درهم إماراتي كرصيد للأغذية والمشروبات، 300 درهم إماراتي للفرد في عطلات نهاية الأسبوع تتضمن 200 درهم إماراتي كرصيد للأغذية والمشروبات.

ويقدم فندق الريتز-كارلتون، دبي ملاذ شرق أوسطي ساحر، حيث تنتظرك تجربة مميزة سواء كنت في زيارة للعمل أو الاحتفال بإنجاز بارز أو يوم زفاف كبير.

ويسعى الفندق في الوقت الذي يستعد لإعادة فتح أبوابه في 1 يوليو 2020 ، أن يطمأن الضيوف وموظفي الفندق أن صحتهم ورفاهيتهم تظل أولوية قصوى، وأنه يتبع التوجهات والبروتوكولات على النحو المنصوص عليه من قبل السلطات المحلية والمنظمات العالمية. ويتبع الفندق إجراءات مجلس النظافة العالمي في ماريوت حيث تظل سلامة وأمن الضيوف أولوية. كما يذكر أن تم تكريم شركة ماريوت الدولية كمجموعة رائدة في الضيافة منذ 92 عامًا نظرًا لالتزامها بالجودة والمعايير الصارمة والتدريب الدائم، والذي سيستمر الضيوف في تجربته عند الإقامة.

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 399 4000 أو التواصل عبر البريد الالكتروني: reservations.dubai@ritzcarlton.com أو زيارة الموقع الالكتروني: ritzcarlton.com/dubai.

-انتهى-

 

يجب احضار هوية صالحة لمقيمي دولة الامارات العربية المتحدة، وتخضع الباقة حسب توفرها ولا يمكن دمجها مع أي عرض آخر. ويعتبر الأطفال من سن 0 إلى 12 سنة و13 وما فوق يعتبرون بالغين. تناول الطعام المجاني للأطفال صالح فقط في قوائم الريتز كيدز.

يجب القيام بالحجز المسبق ولا تنطبق الأسعار على المجموعات، حيث تعد الأسعار المذكورة هي للغرفة الواحدة في الليلة، الإشغال الفردي أو المزدوج، باستثناء الضرائب والإكراميات وضريبة القيمة المضافة ورسوم البلدية والخدمة وغيرها من الرسوم ما لم يُذكر خلاف ذلك. ام في حال أي تقصير في الإقامة، يمكن تعديل الأسعار على أفضل سعر متاح مع الإفطار. قد لا يؤدي أي عرض إلى رسوم الإقامة الكاملة، إذ يمكن إلغاء الحجز مجانًا قبل 24 ساعة من الوصول. لا تسري الخصومات على المأكولات والمشروبات والسبا مع أي عرض أو عرض ترويجي آخر، وهو غير ساري على وجبات الغداء أو منتجات التبغ. كما تطبق الشروط والأحكام، قم بزيارة الموقع أو اتصل بالحجوزات للحصول على المزيد من المعلومات.

 

لمحة حول الريتز- كارلتون

تُشغِّل شركة (فنادق) الريتز- كارلتون، التابعة لماريوت الدولية والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، في الوقت الراهن أكثر من 100 فندقاً و45 منشأة سكنية في 30 دولة ومنطقة. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com، ويمكنكم استخدام الوسم#RCMemories ، للتفاعل معنا وتابعوا أخبار العلامة على فيسبوك وتويتر وإنستاجرام.

شركة فنادق الريتز- كارلتون هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من ماريوت الدولية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR). وتفخر علامة الريتز- كارلتون بمشاركتها في برنامج ولاء Marriott Bonvoy الجديد الذي اعتمدته الشركة بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز-كارلتون‘، و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا