السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta
مقالات ذات صلة
Oscar de la Renta Pre-Fall 2018
Oscar de la Renta Resort 2016
تصاميم خاصة برمضان من Oscar De La Renta

انضمت الدكتورة جيل بايدن إلى زوجها، الرئيس المنتخب جو بايدن، على خشبة المسرح بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، مرتديةً فستاناً زهرياً غير متماثل من تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، وحذاء بكعب قصير مرجاني ومجوهرات بسيطة ، وإكسسوار عام 2020 ، قناع أسود بسيط .

اختارت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن فستاناً على شكل حرف A مع ياقة وأكمام من مجموعة Resort لعام 2020 من تصميم Oscar de la Renta، ويصل سعره إلى 5 آلاف و541 دولاراً، الفستان يعكس الحزم واللطف اللذين ستضفيهما على دور السيدة الأولى، في طريقة وأسلوب ودود يشبه صديقتها السابقة ميشيل أوباما.

السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

الاختيار جدير بالملاحظة لأنه صممه فرناندو غارسيا ولورا كيم، وكلاهما مهاجران إلى الولايات المتحدة تدربا على يد أوسكار دي لا رنتا، وهو نفسه مهاجر من جمهورية الدومينيكان، بعد وفاة دي لا رنتا ، القطعة متاحة حاليًا على The Outnet.

خلال خطابه إلى الأمة ، وضع الرئيس المنتخب الدكتور بايدن في المقدمة وفي المنتصف. بدأ "كما قلت مرات عديدة من قبل ، أنا زوج جيل" ، مشددًا على أهمية زوجته وعائلته. "جيل أم - أم عسكرية - ومعلمة. كرست حياتها للتعليم ، لكن التدريس ليس فقط ما تفعله - إنه من هي. بالنسبة لمعلمي أمريكا ، هذا يوم رائع: سيكون لديك واحد من ملكك في البيت الأبيض ، وستكون جيل سيدة أولى عظيمة ".

جيل بايدن الزوجة الثانية

تزوج بايدن من زوجته الثانية جيل بايدن منذ عام 1977، وذلك بعدما تعرضت زوجته الأولى وأطفاله الثلاثة لحادث سيارة مروع أثناء تسوقهم لشراء شجرة عيد الميلاد. أسفر الحادث عن مقتل زوجته وابنته وإصابة ابنيه بو وهنتر بجروح خطيرة،  ونتج زواجه الثاني من جيل عن  ابنته آشلي في عام 1981.

لكن في 30 مايو 2015، عانى بايدن من خسارة شخصية أخرى عندما توفي ابنه بو عن عمر يناهز 46 عاماً بعد صراع مع مرض سرطان الدماغ. وكتب بايدن لرثاء ابنه: "كان بو بايدن، بكل بساطة، أفضل رجل عرفه أي منا على الإطلاق".