الشعر السائل سر جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان للحصول على شعر لامع وناعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
الشعر السائل سر جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان للحصول على شعر لامع وناعم
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تتألف بالأحمر
شاهدي جديلة المغنية جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز سندريلا في هذه الإطلالة الساحرة

إذا قمت بالتصفح السريع على Instagram لابد أنك سترين بكل تأكيد شخصية مؤثرة أو مشهورة مثل جينيفر لوبيز، كيم كارداشيان، دوا ليبا تعتمد صيحة الشعر السائل.

إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيفية حصول المشاهير على هذا الأسلوب شديد اللمعان واللامع والخالي من التجعد، فنحن سنخبرك بالسر.

ضعي في اعتبارك أن الشعر السائل هو الاتجاه الشقيق للشعر الزجاجي، والذي كان شائعاً خلال العام الماضي.

إنهما متشابهان جداً، لكن الشعر السائل يكون أكثر نعومة ولمعاناً.

ما هو اتجاه الشعر السائل ؟

اتجاه الشعر السائل هو أسلوب لامع للغاية ومستقيم حيث يبدو وكأنه ماء، إنه فائق النعومة ويعكس الضوء مثل الماء ومن هنا جاء الاسم.

هذا الاتجاه مشابه لاتجاه الشعر الزجاجي، ولكنه أكثر نعومة قليلاً وأكثر سلاسة.

على غرار اتجاه الشعر الزجاجي الذي كان شائعاً منذ عامين، فإن الشعر السائل أملس جداً ولامع مع اختلاف رئيسي واحد هو الحركة.

لا يزال الشعر السائل يتحرك وينحني مع الجسم مما يجعله يبدو كالسوائل. بينما يبدو الشعر الزجاجي غير قابل للحركة تقريباً مثل ورقة صلبة وليس خصلات.

كيفية الحصول على شعر سائل:

الطريقة الأكثر شيوعاً للحصول على شعر سائل هي علاج الكيراتين. تعمل هذه العلاجات على الشعر عن طريق غلق قشرة الشعر وحبس الرطوبة.

في النهاية سيقلل هذا من تأثير التطاير الذي يحدث عندما يكون شعرك جافاً.

في حين أن علاجات الكيراتين يمكن أن يكون لها نتائج جميلة وطويلة الأمد، إلا أن هناك بعض الجدل حول سلامة هذه العلاجات بسبب استخدامها للفورمالديهايد، والذي يوضح مركز السيطرة على الأمراض (CDC) أنه يمكن أن يكون مسرطناً بتركيزات عالية.

تتوفر أيضاً علاجات تمليس خالية من الفورمالديهايد يمكنك استخدامها.

يمكنك اختيار علاج كيراتين الخالي من الفورمالديهايد الذي يحتوي على أحماض أمينية وبروتينات طبيعية.

هل يمكنك الحصول على اتجاه الشعر السائل في المنزل؟

إذا كنت تبحثين عن خيار أقل ديمومة للحصول على شعر سائل، فتأكدي إذاً من أن كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الوقت الإضافي مع أدواتك الساخنة.

يمكنك إعادة الحصول على هذا المظهر في المنزل باستخدام منتجات تنعيم الشعر ومجففات الشعر ومتابعتها باستخدام مكواة مسطحة بعد ذلك.

نصيحة احترافية: استخدمي الفوهة الملحقة بمجفف شعرك ووجهيه للأسفل عند التجفيف. ثم اتبعي ذلك بمنتج معزز للمعان تنبعث منه رائحة لذيذة وتضيف لمعاناً جميلاً لشعرك.

الواقي من الحرارة ضروري أيضاً للحصول على مظهر الشعر السائل لأن المظهر الأملس يتطلب الكثير من الحرارة لتحقيقه.

نصيحة أخيرة من لوبيز هي استخدام وصلات الشعر، حيث تقول جنيفر لوبيز: "يعمل اتجاه الشعر السائل بشكل أفضل على الشعر الأكثر كثافة وامتلاء".

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شعر ناعم، نوصيك بدمج ملحقات تسمح لك بالحصول على ذلك الشكل الأملس المستقيم اللامع للشعر دون أن يبدو خفيفاً أو نحيفاً جداً.

ضعي في اعتبارك أن تلك الإطلالات الفاتنة جداً من المحتمل أن يتم تحقيقها بهذه الطريقة في كثير من الأحيان.