الشورت هو الحل المثالي في هذا الطقس الحار: تعرفي على أفضل الأنواع منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
الشورت هو الحل المثالي في هذا الطقس الحار: تعرفي على أفضل الأنواع منه
مقالات ذات صلة
7 طرق لارتداء الوشاح في الخريف والشتاء
أبرز صيحات القبعات لخريف وشتاء 2020
10 صيحات في الموضة منذ عام 2010 مازالت متواجدة

الصيف تم تأجيله حالياً ولكن هذا لا يعني إننا يجب أن نفوت جميع أفضل صيحات الموضة لهذا الموسم.  

مازلنا قادرين على الاسترخاء في فساتين ملونة بنقش الزهور وبقدر ما يتعلق الأمر بملابس الصيف، فإن الشورتات عالية الخصر، سواء كانت من مجموعة الجينز أو تتضمن القليل من الخامات المميزة، لا تزال ضرورية، إنها مجرد واحدة من تلك القطع الصيفية التي تبدو رائعة على الجميع ويمكن ارتدائها في أي مكان وتتماشى بشكل غامض مع أي شيء.

ومن أجل هذا الطقس الحار، قمنا بتجميع  أكثر فكرة لتنسيق الشورتات بطرق مختلفة لتجربتها، فمن المحتمل أن تجدي شيئاً صغيراً يناسب أسلوبك الخاص. 

شورت جينز

الشورت الجينز هو الوحيد الذي يعود كل عام، عند تنسيقه، لا تفرطي في التفكير فيه، اختاري تركيبة ألوان كلاسيكية واقرني الشورت بقميص أو تيشرت أبيض.

بدلة شورت

بمجرد أن يبدأ الصيف، أصبح الأمر سهلاً ولهذا السبب نحن من كبار المعجبين بالأزياء الكاملة التي توفر الوقت والمجهود، جربي بدلة كاملة من الشورت، هناك الكثير من الطرق لارتدائها بطرق مختلفة، إذا كنتِ تميلين نحو هذا الأخير، تخطي القميص وارتدي توب قصير بدلاً من ذلك.

شورتالناس في كل مكان يشيرون بمحبة إلى هذه الصيحة على أنها "mom shorts"، فلماذا لا تقرنيها مع "dad shirt" والمعروف باسم بولو شيرت.

شورت مع بوت

الصنادل والأحذية الرياضية والأحذية الصيفية كلها خيارات رائعة للأحذية التي يمكن ارتدائها مع شورت عالي الخصر ومع ذلك، نحن نحب مظهر الحذاء عالي الركبة وهو مزيج غير متوقع، يمكنك تجربة هذه الإطلالة في أوقات الطقس المتقلب.

شورت قصيرنعم، من الممكن أن تجعلي هذه الشورتات القصيرة تبدو رائعة أيضاً، إذا لم تكوني في حالة مزاجية لارتداء ملابس تقليدية، فقومي باختيار توب مكشكش أو one shoulder بعد ذلك، يمكنك إضافة زوج من الأحذية لجعله الزي الكاملاً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا