الطاقة التي تجلبها لك الأحجار الكريمة مع باسكوال بروني!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
الطاقة التي تجلبها لك الأحجار الكريمة مع باسكوال بروني!
مقالات ذات صلة
مجموعة كلاسيكيات الألماس والأحجار الكريمة من مجوهرات معوّض
زيّني أظافرك بالشواروفسكي والأحجار الكريمة من تصميم Sarah Nguyen
كيف نشتري أحجار الألماس؟

عرف البشر الأحجار الكريمة منذ عصور قديمة جداً. ومن المعروف أنها تحتوي على طاقة مكثفة ولها تأثير عميق في جسم الإنسان. ومن الناحية التاريخية، تحمل ألوانها وأشكالها ومعانيها الكثير من المعرفة ولديها الكثير من التأثيرات. دع سحر هذه الأحجار الكريمة يستجيب لطاقتك وتابع القراءة لمعرفة المزيد عن الأحجار الكريمة المعروضة في مجموعات باسكوال بروني ومطابقتها مع شخصيتك.

ما هي الأحجار الكريمة؟

تشتهر الأحجار الشافية التي تم تعريفها على أنها "أحجار كريمة" بجمالها الفريد ولونها وأنماطها ووضوحها. لقد استخدمتها الحضارات القديمة عبر التاريخ منذ آلاف السنين ونُسبت إلى قوى ومعاني مختلفة. تحافظ هذه العناصر الثمينة على سحرها وخصائصها إلى الأبد.

الأحجار الكريمة من باسكوال بروني Pasquale Bruni

الأحجار الكريمة من باسكوال بروني

تعيش مجموعات باسكوال بروني الشهيرة مثل Giardini Segreti و Bon Ton و Dolce Vita و Ton Joli و Bouquet Lunaire  معًا في انسجام تام بين الألوان والطاقات لإحداث تأثير قوي على مرتديتها. تشكل جميع إبداعات باسكوال بروني طريقة جميلة وفريدة من نوعها لإضافة لمسة شخصية إلى أسلوبك، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا وترتبط بها الكثير من الرموز العميقة.

الكوارتز الشفاف:

ترمز الشفافية النقية والرائعة للكوارتز الصافي أو الشفاف إلى جمال الضوء الداخلي الذي يشع  بسعادة في العالم.

الكوارتز الشفاف

الكوارتز الوردي:

يتم التعبير عن الانسجام والحب في شاكرا القلب، مركز الطاقة الذي يمكننا من خلاله اقتناص جمال الحياة. يكشف الكوارتز الوردي، جوهرة الحب، عن  مظاهر اللوتس، رمز الشاكرا، مما يخلق هالة من الحماية والطاقة الحيوية.

الكوارتز الوردي

الكوارتز الدخاني:

العنصر المقابل هو الأرض؛ يعزز الكوارتز الدخاني المكثف موقف التعاطف والكرم والرفاهية.

الكوارتز الدخاني

العقيق الأحمر:

يحترق عنصر النار بشغف ويحمي طاقة القلب الحيوية ويحررها. يحتضن العقيق الأحمر الشجاعة والرعاية والثقة.

العقيق الأحمر

العقيق الأخضر:

يجسد العقيق الأخضر الطاقة المطلقة للطبيعة الأم ؛ هو عبارة عن مزيج من القوة والحماية. العقيق الأخضر هو وحجر كاريزمي يعبر بشكل كامل عن قوة الطبيعة كإشادة بالطاقة المتوهجة من كل امرأة.

العقيق الأخضر

العقيق الأبيض:

يتجلى ضوء القمر في دفء العقيق الأبيض بكل قوته الأنثوية. إن تعبيره المخملي للضوء يمثل القمر والعالم الأنثوي -هو النقاء الأكثر إغراءً.

العقيق الأبيض

الأونيكس:

يمثل الأونيكس الأرض والقوة، والشدة المطلقة للوجود. ترمز الأحجار الكريمة السوداء إلى الأناقة والثقة في توازن الأنوثة الأكثر سخاءً.

الأونيكس

الماس:

الماس هو الضوء الذي ينير حياة كل فتاة. إنه يعزز الوضوح العقلي والتنوير، بالإضافة إلى الخيال  الملهم والإبداع.

الماس

التوباز الأزرق اللندني:

التوباز الأزرق اللندني هو حجر الجمال الداخلي والحقيقة، في وئام مع الكون والله.

التوباز الأزرق اللندني

الكارنيليان:

يعبر حجر الكارنيليان عن حب الأرض بقوة وامتنان. هو حجر الحياة، والطاقة الحيوية القادرة على توليد الشجاعة والتوازن الأساسي في الحياة اليومية.

الكارنيليان

اللازورد:

يمتلك اللازورد قوة إلهية، ويعزز الرؤية، والتعبير عن الذات العليا، وقوة الإلهة إيزيس وأنوثتها.

اللازورد

حجر القمر:

يعتبر حجر القمر دعوة إلى أكوان القمر، فهو يمثل الإلهة في كل امرأة. كما أنه يوقظ الطاقة الأنثوية ويعيد تنشيط الجسم.

حجر القمر

لأكثر من جيلين، تقدم دار باسكوال بروني الخبرة الحرفية بتصاميم لا مثيل لها من المجوهرات عالية الجودة التي يسهل التعرف عليها بفضل العاطفة والروح والحب التي يتردد صداها مع من ترتديها. تأسست هذه العلامة التجارية على يد باسكوال بروني، وانتقل التوجه الإبداعي للشركة ليصبح الآن في يد ابنته أوجينيا بروني التي تدفع بالعلامة التجارية وأعمال العائلة  إلى الأمام مع مراعاة تمكين المرأة.

تشارك أوجينا رأيها في هذا الموضوع وتقول: "تنبع فكرة الجوهرة من المشاعر، من البحث الحميمي الملهم ... هي شكل من أشكال السحر غالبًا ما يتعذر تفسيرها لأنه يكتنفها غموض العواطف. إنها تعطي شكلًا للحب، ونورًا للقلب، والحياة لفكر إيجابي رائع ".

كل قطعة مجوهرات توحد نبالة المعادن والأحجار الكريمة في ورشة عمل مملوكة للعائلة ومدارة في قلب إيطاليا. إلى جانب جمالها الرائع ومظهرها، فإن اختيار القطعة المثالية التي يتردد صداها معك، وتخدمك بطريقة ما، هي القصة التي تهدف العلامة التجارية الفاخرة إلى صنعها.

تفضلوا بزيارة متجر باسكوال بروني في مول 360 الكويت لاختيار قطعة المجوهرات الأكثر فخامة ورقياً!