الطريقة المدهشة لتطبيق الكونسيلر وإخفاء الهالات السوداء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
الطريقة المدهشة لتطبيق الكونسيلر وإخفاء الهالات السوداء
مقالات ذات صلة
تعرفي على الفرق بين الكونسيلر ومصححات الألوان للهالات السوداء
إليك الطريقة المثالية لتطبيق الكونسيلر لمظهر طبيعي وبشرة أكثر جمالاً
الطريقة الصحيحة لتطبيق الهيالورونيك أسيد على البشرة

الهالات السوداء من أكثر مشكلات البشرة صعوبةً وتعقيداً، خصوصاً وأن الجلد المحيط بالعيون رقيق للغاية وهش بطبيعته، الأمر الذي يعني بالنسبة للبعض ظهور شبكة من الأوردة الزرقاء والبنفسجية تحتها، خاصةً عندما تتمدد تلك الأوعية الدموية بعد ليلة من قلة النوم على سبيل المثال. بالنسبة للآخرين يمكن أن يتسبب إنتاج المزيد من الميلانين في جعل البشرة تحت العينين تبدو أغمق، مما يؤدي إلى تغير لونها.

تتطلب الأسباب المختلفة بالطبع حلولاً موضعية مختلفة للعناية بالبشرة الكافيين للمساعدة في انقباض الأوعية الدموية المتوسعة، مضادات الأكسدة أو أربوتين لتفتيح المنطقة المظللة، ولكن إليك الشيء الذي يتعلق بالمكياج، بغض النظر عن نوع الهالات السوداء لديك، يمكن أن يؤدي التمرير السريع لليمين للكونسيلر إلى إلغاء تغير اللون على الأقل خلال اليوم.

كيفية تطبيق الكونسيلر على الهالات السوداء:
ننصحك بوضع خافي العيوب في المكان الذي تحتاجينه فقط ثم مزجه بالكامل حتى يتلاشى بشكل طبيعي مع بقية مكياجك أو بشرتك.

ولكن الكونسيلر سيجعل لون بشرتك يبدو غريباً إذا ما قمت بتطبيقه على الجلد الذي لا يحتاج إلى تصحيح.

وبمعنى أكثر وضوحاً لديك مجموعة متنوعة من النغمات عبر بشرتك، بما في ذلك عدد قليل من النغمات المختلفة في منطقة العين.

وببساطة  وضع لون واحد على مساحة البشرة بأكملها يمكن أن يجعل الجلد يبدو مسطحاً وأحادي البعد. عندما تتساوى مع المناطق التي تغير لونها فقط ، تبدو بشرتك مشرقة بشكل طبيعي.

احصلي على الكونسيلر الذي تفضلينه والمناسب لبشرتك، وقومي بوضع النقاط على الكونسيلر بدقة بدلاً من الضربات الشديدة، بحيث تغطي معظم وليس كل المنطقة التي تغير لونها. قومي بتركها للحظة حتى تتأكسد التركيبة، ثم رطبي إسفنجة صغيرة خاصة للمكياج وربتي على الجلد لتندمج.

بعد إخفاء تلك الهالات السوداء يمكنك زيادة سطوع المنطقة عن طريق وضع كمية إضافية من خافي العيوب على الزوايا الداخلية.

وبينما نتحدث عن موضوع السطوع ، يجب أن نذكر أيضًا الترطيب الداخلي والتغذية. نعم ، يمكن للمكياج والمواد الموضعية المعززة للوهج أن هذا لا يعني أنه يجب أن تتوقفي عن معالجة الهالات السوداء سواء من خلال نظام غذائي قوي وغني بمضادات الأكسدة أو بدفعة من المكملات الغذائية التي يحتاجها جسمك.
تحدث تلك الدوائر المظلمة لعدد من الأسباب، وإذا كانت تزعجك فسيحتاج الأمر إلى أكثر من المكياج لتحسين مظهرها. ولكن إذا كنت تبحثين عن حل سريع قومي بتغطية القليل من خافي العيوب بالطريقة التي ذكرناها لك وستحصلين على بشرة مشرقة متوهجة خالية من الهالات والعيوب.